احدث الأخبار

بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة

أسرة “آل علوان” تزف ابنها الدكتور “علي”

الزيارات: 1636
1 تعليق
أسرة “آل علوان” تزف ابنها الدكتور “علي”
https://www.hasanews.com/?p=6580734
أسرة “آل علوان” تزف ابنها الدكتور “علي”
عبدالواحد العلوان - الأحساء نيوز

زفت أسرة “آل علوان” الدكتور علي بن عبدالرزاق بن علي العلوان عريساً،على كريمة الأستاذ حسين بن صالح الغنام وذلك مساء يوم الجمعة الموافق 28-08-1440 هجري. وحضر حفل الزفاف عدد من الوجهاء وعدد من رجال الأعمال وعدد من الأطباء في جامعة الملك فيصل بالأحساء.

وحضر الزفاف كذلك عدد من الأطباء في عدد من مستشفيات المملكة، كما شارك  الأهل والأصدقاء هذا العرس الكبير ووحدوا كلمتهم في هذه الليلة بالدعاء للعروسين.

و صحيفة “الأحساء نيوز” تبارك للعروسين و تدعو لهما بدعاء النبي(صلى الله عليه وسلم): “بارك الله لكما، وبارك عليكما، وجمع بينكما في خير”.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    جار العريس

    عميد اسرة الجاسم الحاج احمد بن حسين الجاسم (بوسامي ) وابنائه يتقدمون لاسرة العلون باحر التهاني والتبريكات
    ويسألون الله للعريس التوفيق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>