احدث الأخبار

في ضربة قاصمة لنظام الملالي .. الصين تتخلى عن “نفط طهران” وانهيار صادراتها البترولية بالكامل “غبقة رمضانية” بطعم الثقافة و الفنون في “دار نوره الموسى” بالأحساء إلزام سعيد المولد ونادي “FARANSE SC” البرتغالي بدفع تعويض لنادي الاتحاد بشكل فوري … “الجوازات” تدعو المواطنين والمقيمين وأصحاب الأعمال لـ”تحديث بياناتهم” الأحد … الأمير “سعود بن نايف” يرأس عمومية بر الشرقية الـ “42” بالصور… غبقة رمضانية لـ”تفاؤل الخيرية” تجمع “مرضى السرطان” في الأحساء “العيسى” يشهد ختام برامج نادي الحي ركاز بـ”متوسطة جبل النور” “فيفا” يرفض زيادة عدد المنتخبات في مونديال 2022 “الاتفاق” يتعاقد مع روجيرو “الفيصلي” لمدة موسمين شاهد.. فيديو لنهاية جهيمان ولقطات حقيقية بعد القبض عليه هو ورفاقه “الشورى” يطالب بتوسيع شبكة قطار الحرمين لتشمل مطار الطائف ومنطقة الميقات مبادرة رائدة لـ”تعاوني الخالدية” بـ”مستشفى الملك فهد” في رمضان

“آل درويش” لـ”الأحساء نيوز”: لجنة خاصة تدرس أزمة “مُعلمات معهد النور والأمل” بالأحساء

الزيارات: 1113
التعليقات: 0
“آل درويش” لـ”الأحساء نيوز”: لجنة خاصة تدرس أزمة “مُعلمات معهد النور والأمل” بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6580644
“آل درويش” لـ”الأحساء نيوز”: لجنة خاصة تدرس أزمة “مُعلمات معهد النور والأمل” بالأحساء
الأحساء نيوز

أشار الأستاذ سعد بن محمد آل درويش مدير إدارة الإعلام التربوي والمتحدث الرسمي لتعليم الأحساء إلى التقرير المنشور عبر “الأحساء نيوز” بعنوان “نداء لوزير التعليم: هذه مأساة مُعلمات معهد النور والأمل بالأحساء.. فهل من مُجيب؟!” أن إدارة تعليم الأحساء تولي هذه المشكلة اهتمامًا كبيرًا.

وقال  “آل درويش” في بيانه صحفي لـ”الأحساء نيوز“: “نشكر لكم ولصحيفتكم الغراء اهتمامكم بتسليط الضوء على الشأن التعليمي الذي يسهم في تحسين وتطوير الخدمات التعليمية وبما يحقق تطلعات المستفيدين ، آخذين بعين الاعتبار كل مايرد إلينا من من موضوعات تسهم في تجويد خدماتنا المقدمة للمجتمع ويسعدنا أن نكون متفاعلين دومًا وحاضرين مع مايطرح.

وتابع “المتحدث الرسمي”: “وفيما يخص الخبر المنشور في صحيفتكم تحت عنوان “نداء لوزير التعليم هذه مأساة مُعلمات معهد النور والأمل بالأحساء.. فهل من مُجيب” ، نود أن نشير إلى أن الموضوع لايزال قيد الدراسة لهن من قبل اللجنة المكلفة بالإدارة العامة بتعليم الأحساء ووفق ما يحقق المصلحة التعليمية. وتقبلوا فائق التحية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>