احدث الأخبار

تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة

لم يشهدها منذ إنشائه قبل 33 عام .. “3” أرقام قياسية جديدة بجسر الملك فهد

الزيارات: 1289
التعليقات: 0
لم يشهدها منذ إنشائه قبل 33 عام .. “3” أرقام قياسية جديدة بجسر الملك فهد
https://www.hasanews.com/?p=6580615
لم يشهدها منذ إنشائه قبل 33 عام .. “3” أرقام قياسية جديدة بجسر الملك فهد
راكان المبارك

أعلنت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد عن تسجيل الجسر 3 أرقام قياسية خلال اليومين الماضيين.

وقالت المؤسسة إن الجسر سجل الأربعاء أعلى إحصائية عبور بالجانبين منذ إنشاء الجسر قبل 33 عاماً بأكثر من 128 ألف مسافر، وتسجيل أعلى رقم في اتجاه البحرين بأكثر من 65 ألف مسافر، مبينة أن نحو 237 ألف مسافر عبروا الجسر في يومين فقط.

وكان لبدء الإجازة المدرسية وتزامنها مع نزول رواتب الموظفين دور بارز في إرتفاع أعداد المسافرين قبل دخول شهر رمضان المبارك.

ومن مصدر خاص لـ “الأحساء نيوز” أن جميع الإدارات في الجانبين بذلت الجهد الكبير و ذللت الصعاب وسط إستنفار و متابعة مستمرة طيلة اليومين الماضيين.

و بدورها قامت الجوازات البحرينية بتطبيق نظام ” النقطة الموحدة ” إستثنائياً خلال الأيام التي واكبت ذروة الزحام مما ساهم في عبور السيارات بشكل أسرع وبتنسيق مع كافة الإجراءات الأخرى و تقليل الإجراءات على المواطنين السعوديين للعبور كما تم فتح المسارات العكسية للمغادرين لمملكة البحرين مماكان له الأثر في تخفيف الزحام.

و نوهت إدارة الجسر أنه بإمكان الجميع مشاهدة لمشاهدة البث المباشر لحركة عبور المسافرين على الجانبين الذي يبث على مدار الساعة لكي يتسنى للجميع إختيار الوقت المناسب للسفر.

الجدير بالذكر أن مثل هذه الحالات سابقاً كانت تتطلب وقت بما يزيد عن 3 ساعات كحد أقصى ولكن بتظافر الجهود من جميع الإدارات تم تحقيق هذه الأزمنة والأرقام القياسية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>