احدث الأخبار

شاهد.. “وزير الصحة”: 70% من مصابي كورونا تم شفاؤهم ونعمل على تحديث بروتوكولات العلاج باستمرار “وزير الصحة”: هذه ما سنفعله إذا تجاوزت الإصابات القدرة الاستيعابية للقطاع الطبي!! “مركز الملك عبدالله للأبحاث”: التزام 90% من المجتمع بلبس الكمامة كفيل بالقضاء على “كورونا” في الأحساء … تسجيل حالة وفاة بسبب “كورونا” و110 إصابة جديدة بالفيروس بالأرقام .. “السعودية” تتجاوز “الصين” في عدد الإصابات بـ”كورونا” متعافو كورونا في المملكة يقتربون من 60 ألفاً “الصحة” تعلن: تسجيل 1618 إصابة جديدة بـ”كورونا” من بينها “110” في الأحساء ‏”الداخلية”: تعديل لائحة الحد من التجمعات.. تعليمات مهمة وتحديد قيمة الغرامات بالصور .. أكثر من “100 متطوع” يُسخّرون جهودهم لإعادة “مساجد العيون” لاستقبال المصلين الإخبارية تستضيف متحدثي الداخلية والتجارة والموارد البشرية والطيران المدني وفاة الفنان القدير “حسن حسني” عن عمر يناهز 89 عامًا ميركل ترفض دعوة ترامب لحضور “قمة” في واشنطن

“فيفا” يُهنئ “التعاون” بعد فوزه بكأس الملك

الزيارات: 706
التعليقات: 0
“فيفا” يُهنئ “التعاون” بعد فوزه بكأس الملك
https://www.hasanews.com/?p=6580503
“فيفا” يُهنئ “التعاون” بعد فوزه بكأس الملك
الرياض - الأحساء نيوز

قدم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) التهنئة لنادي التعاون، بعد تتويجه بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، بفوزه على الاتحاد 2 – 1، يوم الخميس، في المباراة التي جمعتهما بملعب الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض.
ونشر الحساب الرسمي لفيفا عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” لقطات تسلم لاعبي الفريق الكأس من الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين حيث علق قائلًأ: “نبارك لنادي التعاون الإنجاز الكبير بالتتويج بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخه”.
وأضاف: “قلب تأخره لفوز مثير 1-2على الاتحاد بهدف قاتل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ألف مبروك للذئاب”.
وضمن التعاون التأهل إلى دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، دون النظر إلى ترتيبه النهائي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يحتل حاليًا المركز الرابع برصيد52 نقطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>