احدث الأخبار

حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد: رياح سطحية على شرق ووسط المملكة الحج والعمرة تحذر من التعامل مع حملات الحج وروابط التسجيل الوهمية “بطاقة الحج الذكية” أحدث ما ستُقدمه “وزارة الحج” هذا الموسم.. تعرّف عليها وعلى مزاياها المملكة تطالب بإنصاف ضحايا الروهينغا ووضع حد لإفلات المتورطين من العقاب اعتراض وتدمير مسيرتين مفخختين أطلقتهما الميليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط 1153 إصابة جديدة بكورونا.. و”الصحة” تعلن حالات التعافي والوفيات “توكلنا” يعلن اعتماد استخدام رخص القيادة من خلاله بالتعاون مع “أبشر” الموارد البشرية: ندرس توطين الوظائف القيادية في الشركات الطيران المدني: اكتمال الربط الإلكتروني لإصدار بطاقة صعود الطائرة للرحلات الداخلية بالحالة الصحية في “توكلنا” بايدن: سلالة دلتا من كورونا تهدد الجميع وخصوصا الشباب “وول ستريت جورنال” تشيد بالقدرات الدفاعية السعودية بعد سحب أمريكا بطاريات صواريخ من الشرق الأوسط ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتباطؤ نمو الإنتاج الأمريكي

مستشفى مدينة العيون يُكرّم الممرضة “البراهيم”

الزيارات: 2339
1 تعليق
مستشفى مدينة العيون يُكرّم الممرضة “البراهيم”
https://www.hasanews.com/?p=6580405
مستشفى مدينة العيون يُكرّم الممرضة “البراهيم”
سعود المرشد

كرم مدير مستشفى مدينة العيون بالأحساء الأستاذ فهد بن وسمي الكليب في مكتبه الاستاذة  هنادي عبدالمحسن  البراهيم الممرضه في قسم الرعاية الصحية المنزلية نظيرجهودها وتميزها في خدمة مستفيدي برنامج الرعاية الصحية المنزلية خلال الفترة السابقة.

ومن جهة أخرى، قدمت الممرضة هنادي عبدالمحسن البراهيم شكرها الى ادارة مستشفى مدينة العيون على هذه اللفتة التى ليست بغريبة على ادارة المستشفى داعية الله ان تكون عند حسن ظن الادارة وان يجعل ذلك العمل المبذول في خدمة مستفيدي برنامج الرعاية الصحية المنزلية خالصا لله .

وقد حضر هذا التكريم المدير الطبي بالإنابة الدكتور عبدالوهاب اسماعيل والدكتور عدنان العلي رئيس قسم الرعاية الصحية المنزلية وجميع موظفي القسم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    نسأل الله لها التوفيق ولجميع الكادر الطبي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>