مدرسة ونادي “الأمير محمد بن فهد” تُكرم إدارة المباني المدرسية بأرامكو

الزيارات: 819
تعليقات 3
مدرسة ونادي “الأمير محمد بن فهد” تُكرم إدارة المباني المدرسية بأرامكو
https://www.hasanews.com/?p=6580378
مدرسة ونادي “الأمير محمد بن فهد” تُكرم إدارة المباني المدرسية بأرامكو
هاني الطويل

كرمت إدارة مدرسة ونادي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود الإبتدائية بالهفوف إدارة مباني المدارس الحكومية بشركة أرامكو السعودية ” قسم الصيانة ” بقيادة سامي بن فهد الخضير  وذلك نظير جهودهم التي قدموها في صيانة ومتابعة المدرسة ، وقد حضر التكريم مدير إدارة مباني المدارس الحكومية بشركة أرامكو السعودية ” قسم الصيانة ” سامي الخضير ، قائد المدرسة الأستاذ عبدالله بابقي ووكيل المدرسة الأستاذ أحمد الزين وعدد من معلمي المدرسة والنادي الأستاذ محمد بوشلف ، الأستاذ ابراهيم السلطان ، الأستاذ عبدالعزيز الحويل.

وقد شمل التكريم  جميع منسوبي مكتب إدارة مباني  المدارس للصيانة  ومنسقي شركة سراكو من مشرفين ومراقبين ومفتشين وحراس الأمن بالمدرسة، وألقى قائد المدرسة خلال التكريم  كلمة شكر فيها الموظفين على ما بذلوه من جهد وعطاء وبناء طول العام.

وبعد ذلك عبر مدير المباني سامي الخضير عن شكره وتقديره لإدارة المدرسة والنادي   على هذه البادرة التي تعبر عن تقدير وتحفيز للموظفين، والتي ستكون بالطبع حافزاً للموظف لبذل مزيد من الجهد والتميز، وفي نهاية الحفل تم تسليم الشهادات والدروع على المحتفى بهم وتقطيع الكيكة.

           

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    نبارك هذا التميز الي منسوبي شركة ارامكو السعودية قسم المبادي للمدارس الحكومية التي بنتها ارامكو على هذا الجهود المباركة والملموسة التي كان لها الأثر الكبير في المتابعة لجميع مدارسها في صيانة المنشأت التعليمية ، كما نبارك هذا التميز كذلك لشركة سراكو من اداريين ومشرفين العمليات ومشرفين الميدانيين على متابعتهم الجبارة في تتبع الصيانة ورفع تقريرهم أول بأول الى ادارة ارامكو لتنفيذ الصيانة بشكل سريع ، لخلق بيئة تعليمية ناجحه ..!!

  2. ٢
    اخوكم / فهد صالح الخضير

    التعليق

  3. ١
    زائر

    ماشالله الله يوفقكم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>