احدث الأخبار

“الشؤون الإسلامية”: جاهزون لفتح 90 ألف مسجد بالمملكة وفرق التعقيم أنهت مهمتها وزير النقل: 100 رحلة جوية داخلية ستنطلق غداً.. والعدد سيتصاعد تدريجياً “الخطوط السعودية”: جملة من الإجراءات الوقائية أثناء تشغيل الرحلات الداخلية مركز اتصال الصحة يؤكد: “النقاب” و”الشماغ” يعد بديلاً للكمام بهذه الشروط ! تعرّف عليها.. “الشؤون البلدية” تعلن الإجراءات الوقائية داخل المطاعم والمقاهي للحفاظ على الصحة شاهد.. “وزير الصحة”: 70% من مصابي كورونا تم شفاؤهم ونعمل على تحديث بروتوكولات العلاج باستمرار “وزير الصحة”: هذه ما سنفعله إذا تجاوزت الإصابات القدرة الاستيعابية للقطاع الطبي!! “مركز الملك عبدالله للأبحاث”: التزام 90% من المجتمع بلبس الكمامة كفيل بالقضاء على “كورونا” في الأحساء … تسجيل حالة وفاة بسبب “كورونا” و110 إصابة جديدة بالفيروس بالأرقام .. “السعودية” تتجاوز “الصين” في عدد الإصابات بـ”كورونا” متعافو كورونا في المملكة يقتربون من 60 ألفاً “الصحة” تعلن: تسجيل 1618 إصابة جديدة بـ”كورونا” من بينها “110” في الأحساء

“الخدمة المدنية”: نعمل على إعطاء الجهات الحكومية مرونة في معالجة بعض الأمور

الزيارات: 526
التعليقات: 0
“الخدمة المدنية”: نعمل على إعطاء الجهات الحكومية مرونة في معالجة بعض الأمور
https://www.hasanews.com/?p=6580343
“الخدمة المدنية”: نعمل على إعطاء الجهات الحكومية مرونة في معالجة بعض الأمور
الرياض - الأحساء نيوز

استقبل الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، أمير منطقة الجوف، بمكتبه بالإمارة، اليوم، وزير الخدمة المدنية سليمان بن عبدالله الحمدان والوفد المرافق له.

وفي مستهل الاستقبال نوه الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، بالدعم غير المحدود الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين، للخدمة المدنية وبرامجها للتنمية البشرية في المملكة.

وأكد الأمير فيصل بن نواف، حاجة منطقة الجوف لإنشاء معهد الإدارة العامة، لخدمة المنطقة والمناطق الشمالية من المملكة، وإقامة دورات للموظفين لتطوير أداء عملهم وتأهيلهم بما ينسجم مع رؤية المملكة 2030 وبرامجها وأهدافها، ووضع خطط تسهم في تطوير القوى البشرية وإعادة تأهيلها وبما يتفق مع برنامج التحول الوطني 2020.

من جانبه أوضح وزير الخدمة المدنية، أن الوزارة تعمل على تمكين الجهات الحكومية ومنحها الصلاحيات مثل الاستقطاب والترقيات، وإعطائها مرونة في معالجة بعض الأمور حسب المتطلبات والاحتياج الفعلي.

ونوه بالجهود المبذولة من قبل أمير منطقة الجوف لتطوير الخدمات وحرصه على العمل المشترك مع الوزارة؛ لتلبية احتياجات الأجهزة الحكومية وتحقيق طموحات موظفي الخدمة المدنية.

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الجوف حسين بن محمد بن عبدالله آل سلطان، والمستشار الخاص لأمير المنطقة الدكتور أحمد بن محمد السناني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>