احدث الأخبار

«الموارد البشرية» تعلن رفع تعليق حضور العاملين في القطاع الخاص لمقار أعمالهم لهذا السبب .. الأجانب يربكون استعدادات العدالة لدوري محمد بن سلمان دون مقابل مالي.. “الجوازات” تمدد صلاحية التأشيرات السياحية لمدة 3 أشهر “الصحة”: تسجيل 1815 إصابة جديدة بفيروس كورونا”.. والأحساء تُسجّل 120 حالة أكثر من 160 ألف طلب توكيل لزكاة الفطر تلقتها “بر الأحساء” إلكترونيًا تعرّف عليه .. علماء يرشحون مزيجاً دوائياً لعلاج كورونا “آل الشيخ” يُذكّر بفتوى “كبار العلماء” بشأن حكم الجمعة والجماعة لمن خشي الضرر بسبب كورونا الأرصاد تكشف موعد بداية ونهاية “فصل الصيف” وارتفاع متوقع لدرجات الحرارة بالمملكة علماء يكشفون نوعية الكمامات الأكثر فاعلية في الحد من كورونا.. ويحددون مواصفاتها “الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد”

بـ400 مليون يورو .. “كأس خادم الحرمين” ثالث أغلى بطولة في آسيا

الزيارات: 722
التعليقات: 0
بـ400 مليون يورو .. “كأس خادم الحرمين” ثالث أغلى بطولة في آسيا
https://www.hasanews.com/?p=6580336
بـ400 مليون يورو .. “كأس خادم الحرمين” ثالث أغلى بطولة في آسيا
محليات - الأحساء نيوز

وصلت القيمة السوقية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، لحوالي 400 مليون يورو، وهو ما جعلها تأتي في المرتبة الثالثة على مستوى البطولات المحلية في بلدان قارة آسيا من حيث القيمة السوقية.

وجاءت بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في المركز الثالث، تسبقها بطولتا كأسا الصين والإمبراطور الياباني، وذلك وفق بحسب الإحصائيات الموجودة على موقع «ترانسفير ماركت» الشهير، والمعني بالعديد من الإحصائيات الخاصة باللاعبين والأندية والبطولات والدوريات المختلفة.

كما أتت بطولة كأس الملك في المركز الرابع كأغلى بطولة على مستوى قارة آسيا بالكامل؛ حيث جاء في المرتبة الأولى كأس الاتحاد الصيني بـ576.1 مليون يورو، وفي المركز الثاني بطولة كأس إمبراطور اليابان بـ508.5 مليون يورو، ومن بعدهما ثالثًا بطولة الدوري الصيني بقيمة بلغت 485.4 مليون يورو.

ومن المقرر أن يلتقي فريقا التعاون والاتحاد في الثامنة والنصف من مساء اليوم الخميس، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، في لقاء نهائي الكأس، بحضور الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين.

ويدخل فريق الاتحاد المباراة النهائية، وقيمته السوقية أعلى مرتين ونصف المرة من التعاون؛ حيث تصل قيمة «العميد» إلى 35.13 مليون يورو، فيما تبلغ القيمة السوقية لـ«سكري القصيم» 12.8 مليون يورو، وهو ما يجعل القيمة السوقية للنهائي تصل إلى 47.9 مليون يورو.

وعطفًا على طرفي المباراة، فقد بدأ التعاون مشوراه بـ«أغلى الكؤوس» بمواجهة العدالة في دور الـ64، وفاز بهدف مقابل لا شيء، ليصعد إلى النهضة في دور الـ32، ويحقق فوزًا كبيرًا بستة أهداف دون رد.

وفي دور الستة عشر عبر التعاون ضيفه الشباب بالفوز بثلاثية نظيفة، بعدها استطاع الفوز على الوحدة بثلاثية نظيفة في دور الثمانية، ثم عبر الهلال بانتصار تاريخي في دور الأربعة بخمسة أهداف دون رد.

فيما استهل الاتحاد مشواره في البطولة بملاقاة الجبيل في دور الـ64 وحقق الفوز بثلاثة أهداف لهدف، والتقي العميد نادي الوشم وفاز بصعوبة بهدفين مقابل هدف في دور الـ32، ثم حقق فوزًا على التقدم بثلاثة أهداف دون رد في دور الستة عشر، وفي دور الثمانية انتزع الاتحاد فوزًا صعبًا على الباطن بأربعة أهداف مقابل ثلاثة؛ ليصعد لملاقاة النصر، ويحقق فوزًا آخر صعبًا بأربعة أهداف مقابل هدفين في لقاء مثير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>