احدث الأخبار

“الخطوط السعودية”: جملة من الإجراءات الوقائية أثناء تشغيل الرحلات الداخلية مركز اتصال الصحة يؤكد: “النقاب” و”الشماغ” يعد بديلاً للكمام بهذه الشروط ! تعرّف عليها.. “الشؤون البلدية” تعلن الإجراءات الوقائية داخل المطاعم والمقاهي للحفاظ على الصحة شاهد.. “وزير الصحة”: 70% من مصابي كورونا تم شفاؤهم ونعمل على تحديث بروتوكولات العلاج باستمرار “وزير الصحة”: هذه ما سنفعله إذا تجاوزت الإصابات القدرة الاستيعابية للقطاع الطبي!! “مركز الملك عبدالله للأبحاث”: التزام 90% من المجتمع بلبس الكمامة كفيل بالقضاء على “كورونا” في الأحساء … تسجيل حالة وفاة بسبب “كورونا” و110 إصابة جديدة بالفيروس بالأرقام .. “السعودية” تتجاوز “الصين” في عدد الإصابات بـ”كورونا” متعافو كورونا في المملكة يقتربون من 60 ألفاً “الصحة” تعلن: تسجيل 1618 إصابة جديدة بـ”كورونا” من بينها “110” في الأحساء ‏”الداخلية”: تعديل لائحة الحد من التجمعات.. تعليمات مهمة وتحديد قيمة الغرامات بالصور .. أكثر من “100 متطوع” يُسخّرون جهودهم لإعادة “مساجد العيون” لاستقبال المصلين

هذه 8 قنوات فضائية ستنقل نهائي “كأس خادم الحرمين” الليلة

الزيارات: 651
التعليقات: 0
هذه 8 قنوات فضائية ستنقل نهائي “كأس خادم الحرمين” الليلة
https://www.hasanews.com/?p=6580323
هذه 8 قنوات فضائية ستنقل نهائي “كأس خادم الحرمين” الليلة
محليات - الأحساء نيوز

قبل ساعات معدودة من انطلاق المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين؛ أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الخميس، أنه تقرر بث المباراة على ثماني قنوات فضائية.

ووفقًا لما نشره اتحاد الكرة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فإن من المقرر بث اللقاء على القناة الرياضية السعودية، وقناة «دوري بلس»، وقناة الشارقة الرياضية، وقناة دبي الرياضية، وقناة أبوظبي الرياضية، وقناة البحرين الرياضية، وقناة الكويت الرياضية، وقناة عمان الرياضية.

ويلتقي فريقا التعاون والاتحاد في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الخميس، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، في لقاء نهائي الكأس، بحضور الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين.

وتقرر استقطاب أنتوني ميلز -وهو أحد أشهر مخرجي المباريات الكروية في العالم- للقيام بعملية الإخراج التلفزيوني للمباراة، مستعينًا بأحدث الوسائل التكنولوجية في البث، كما تم توفير أحدث الكاميرات والمعدات، حتى يخرج اللقاء بصورة مشرفة تعكس قيمة البطولة الغالية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>