احدث الأخبار

“الخطوط السعودية”: جملة من الإجراءات الوقائية أثناء تشغيل الرحلات الداخلية مركز اتصال الصحة يؤكد: “النقاب” و”الشماغ” يعد بديلاً للكمام بهذه الشروط ! تعرّف عليها.. “الشؤون البلدية” تعلن الإجراءات الوقائية داخل المطاعم والمقاهي للحفاظ على الصحة شاهد.. “وزير الصحة”: 70% من مصابي كورونا تم شفاؤهم ونعمل على تحديث بروتوكولات العلاج باستمرار “وزير الصحة”: هذه ما سنفعله إذا تجاوزت الإصابات القدرة الاستيعابية للقطاع الطبي!! “مركز الملك عبدالله للأبحاث”: التزام 90% من المجتمع بلبس الكمامة كفيل بالقضاء على “كورونا” في الأحساء … تسجيل حالة وفاة بسبب “كورونا” و110 إصابة جديدة بالفيروس بالأرقام .. “السعودية” تتجاوز “الصين” في عدد الإصابات بـ”كورونا” متعافو كورونا في المملكة يقتربون من 60 ألفاً “الصحة” تعلن: تسجيل 1618 إصابة جديدة بـ”كورونا” من بينها “110” في الأحساء ‏”الداخلية”: تعديل لائحة الحد من التجمعات.. تعليمات مهمة وتحديد قيمة الغرامات بالصور .. أكثر من “100 متطوع” يُسخّرون جهودهم لإعادة “مساجد العيون” لاستقبال المصلين

بعد أسبوع من الهجمات الإرهابية.. هذه رسالة “مسؤول سريلانكي” للسياح السعوديين !!

الزيارات: 1165
التعليقات: 0
بعد أسبوع من الهجمات الإرهابية.. هذه رسالة “مسؤول سريلانكي” للسياح السعوديين !!
https://www.hasanews.com/?p=6580309
بعد أسبوع من الهجمات الإرهابية.. هذه رسالة “مسؤول سريلانكي” للسياح السعوديين !!
متابعات - الأحساء نيوز

بعد أسبوع من الهجمات الإرهابية الأكثر دموية التي شهدتها سريلانكا، وفي سوق السفر العربي، أكد كيشو جوميز، رئيس سريلانكا للسياحة، أن شعب سريلانكا من بين أكثر الشعوب دفئًا ورعاية للسياح في العالم.

ولفت إلى أن بلاده اضطرت إلى إعلان الطوارئ في أعقاب الهجمات مباشرة لتوفير معلومات واضحة ودقيقة، والعمل مع جميع وكالات تنفيذ القانون الوطنية والمحلية والبعثات الأجنبية لضمان سلامة وأمن السياح، وستعود الأمور إلى نصابها وطبيعتها بعد انتهاء حالة الطوارئ.

وأوضح أن بلاده نشرت فِرقًا مدربة في الفنادق المتضررة وجميع المستشفيات والمطارات؛ وذلك لضمان حصول جميع السياح الذين تأثروا مباشرة بالهجمات على كل الرعاية والاهتمام، والمساعدة التي يحتاجون إليها.

كما صرح جوميز بأنه لا يمكن أن نسمح لأنفسنا بالشلل بسبب الخوف؛ فنحو نصف مليون أسرة في جميع أنحاء الجزيرة تعتمد علينا في معيشتها اليومية، ويجب تخفيف التأثير على اقتصادنا.

وتابع: نحن نعمل على استعادة ثقة المسافرين والمشغلين العالميين من خلال إظهار أن استجابة سريلانكا للحادث فعالة، مع طمأنة السياح في المستقبل بأن حكومة سريلانكا تتخذ جميع الخطوات المناسبة لمنع أي حوادث في المستقبل، وضمان استمرار السلامة والأمان للسائحين في البلاد. وإننا نناشد جميع السياح في العالم، والسياح السعوديين، ألا يلغوا حجوزاتهم وتنفيذ ما أراده الأشرار.

وأشار إلى الشعور بالامتنان والتواضع إزاء مرونة وكرم جميع السياح الذين اختاروا الاستمرار في عطلتهم في سريلانكا.. وقال: يشرفنا أن نستمر في الترحيب بمئات السياح الجدد كل يوم.

يُذكر أن الإحصائيات الرسمية تشير إلى أن السعوديين يمثلون الجنسية الخليجية الأولى في السفر إلى سريلانكا في عام 2018م.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>