احدث الأخبار

بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد

بعد “الأزمة القلبية” .. رسالة من كاسياس إلى جماهيره

الزيارات: 542
التعليقات: 0
بعد “الأزمة القلبية” .. رسالة من كاسياس إلى جماهيره
https://www.hasanews.com/?p=6580292
بعد “الأزمة القلبية” .. رسالة من كاسياس إلى جماهيره
وكالات - الأحساء نيوز
لجأ حارس المرمى الإسباني المخضرم إيكر كاسياس، إلى حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، لطمأنة الجماهير بعد تعرضه لأزمة قلبية، الأربعاء.

وأصيب كاسياس (37 عاما) بأزمة مفاجئة خلال التدريب الصباحي لفريقه بورتو البرتغالي، ونقل إلى المستشفى حيث تم تشخيص حالته على أنها احتشاء في عضلة القلب.

وذكرت وسائل إعلام برتغالية، آنذاك، أن كاسياس أجرى عملية جراحية وابتعد عن مرحلة الخطر، وحالته الآن مستقرة.

وفي وقت لاحق، نشر كاسياس منشورا موحدا على مختلف حساباته بالمواقع الاجتماعية، قال فيه: “كل شيء تحت السيطرة هنا. حالة كبيرة من الخوف لكنني لا أزال قويا. شكرا جزيلا على كل رسائلكم وحبكم”.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن حارس مرمى ريال مدريد السابق سيغيب عن المباريات المتبقية من الموسم الجاري لفريقه، الذي يقضي معه موسمه الرابع، وحقق معه لقب الدوري الموسم الماضي.

يذكر أن حارس الفريق الملكي التاريخي حقق 20 لقبا بقميص “الميريغي”، كما توج بألقاب يورو 2008 و2012 وكأس العالم 2010 مع منتخب إسبانيا.

وخاض كاسياس 42 مباراة مع بورتو في جميع المسابقات خلال الموسم الجاري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>