احدث الأخبار

للعودة للمنافسة “هجر” يُبرم صفقات جديدة لتدعيم صفوفه .. صور العدالة⁩ ‫يحقق التعادل أمام الأهلي‬⁩ ويخطف أول نقطة في ⁧‫”دوري محمد بن سلمان للمحترفين‬⁩” بالصور.. “قلائد الدر” تحتفي بأطفال “جمعية تفاؤل” بالأحساء “النصر” يدافع عن لقبه ويفوز على ضمك بهدفين ضمن ⁧‫دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أيمن الخرس يكتب: لماذا تفشل الشركات؟! .. ولماذ يخفق ليونيل ميسي ومحمد صلاح؟! في هذا الموعد … “خيرية العيون” تستضيف خدمات “الأحوال المدنية” المقدمة للمواطنين “الملكية الفكرية” تؤكد: الرسومات بأنواعها حق لأصحابها مدى الحياة بالتفاصيل … اتحاد الكرة يعتمد تعديلات لائحة الانضباط والأخلاق شراكة تكاملية بين أمانة الأحساء والشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية “GSA.Live”.. لمشاهدة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان مباشرةً ومجانًا مجاناً .. 40 عملية قلب مفتوح و 3 آلاف غسيل كلوي لضيوف الرحمن خلال الحج اتحاد الكرة يُعلن أسماء طاقمي تحكيم مواجهتي افتتاح دوري المحترفين

“بالغنيم” يرعى حفل تكريم اللجان العاملة في الاختبارات الدولية “TIMSS”

الزيارات: 782
1 تعليق
“بالغنيم” يرعى حفل تكريم اللجان العاملة في الاختبارات الدولية “TIMSS”
https://www.hasanews.com/?p=6580279
“بالغنيم” يرعى حفل تكريم اللجان العاملة في الاختبارات الدولية “TIMSS”
بسام الأحمد

رعى المدير العام للتعليم بمحافظة الأحساء الأستاذ ” أحمد بالغنيم ” يوم الأربعاء السادس والعشرين من شهر شعبان 1440هـ ، بقاعة الثريا بمبنى إدارة التعليم، وبحضور المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ “حمد العيسى” وعدد من القيادات التعليمية، حفل تكريم اللجان العاملة في الاختبارات الدولية ( TIMSS ) 2019 ، نظير جهودها الكبيرة في تطبيق هذه الاختبارات على عينات من مدارس المحافظة؛ لقياس مدى اتقان الطلاب على المستوى الوطني للمهارات والمعارف اللازمة في المواد الأساسية.

وبدأ الحفل بكلمة المدير العام ” بالغنيم ” والذي عبر عن بالغ سعادته وسروره بهذا اللقاء الذي يضم نخبة مميزة من القيادات التي عملت وشاركت في هذه التجربة، مثنيا على الجهود الكبيرة التي تبذلها حكومتنا الرشيدة والمسؤولون في الاهتمام بنواتج التعلم والحرص عليها، مطالبا الجميع بأن لا يكون اختبار TIMSS هدفا، وإنما وسيلة للوصول إلى التغيير الحقيقي والإيجابي نحو تجويد عمليات التعلم والتعليم على مستوى الإدارة والقيادات والمعلمين والمعلمات، مضيفا إلى القيمة المضافة التي حققها الفريق في هذه التجربة بفضل جدهم وعملهم بروح الفريق الواحد، الأمر الذي أدى إلى التكامل الإيجابي بين الإدارات والمدارس، متجاوزين كل العقبات والصعوبات، واختتم كلمته بتقديم شكره وتقديره لمساعديه للشؤون التعليمية وللمنسق العام للاختبارات الدولية الدكتور عبدالحميد العبداللطيف ولجميع فرق العمل والمدارس وأولياء الأمور، وأعقب ذلك بالتهنة لمدارس الأنجال الأهلية المتوسطة على حصولهم على مراكز متقدمة في نواتج التعلم، حيث حصلت على (551) نقطة في مادة الرياضيات و(568 ) نقطة في مادة العلوم، ضمن( 7 ) مدارس تميزت على مستوى المملكة، كما هنأهم بحصول الطالبة رباب بنت علي الرفيعي على الميدالية البرونزية في أولمبياد مندليف الكيمياء بروسيا.

من جانبه.. أكد المساعد للشؤون التعليمية ” العيسى ” دعم ومساندة وتوجيهات المدير العام لفريق العمل وتذليل كافة الصعوبات؛ من أجل تحقيق الأهداف المنشودة، مقدما شكره وتقديره له على تكريمه وتشريفه لهذا الحفل، والشكر موصول للمنسق العام للاختبارات والقيادات والمعلمين والمعلمات على جهودهم التي بذلوها لإنجاح هذه التجربة والتي تسهم في تدريب الطلاب على استخدام المهارات العليا في التفكير، وهذا ما نسعى إليه.

فيما أوضح المنسق العام للاختبارات، مدير برنامج تطوير مهارات التربويين في مجال التقويم الدكتور “عبدالحميد العبداللطيف” : أن أصداء هذا الحفل طيبة ومحفزة على جميع اللجان العاملة في اختبارات ( TIMSS ) 2019 ، لاستمرارية واستدامة هذه التجربة الثرية والرائدة. وفي الختام كرم المدير العام ” بالغنيم ” جميع اللجنان المشاركة في الاختبارات الدولية ( TIMSS ) 2019 .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    قويه

    عنبوا ابليسكم طلعوا النقل الداخلي … شسالفتكم المدن برمتها طلعت وانتوا تكريم وغيره خلاص درينا انكم متميزين فكونا وخلصوا علينا طلعوا النقل الداخلي..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>