احدث الأخبار

بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة

على 8 مناطق بينها الشرقية.. الحصيني يتوقع خريطة الأمطار: غزيرة ويصحبها “البرد”

الزيارات: 697
التعليقات: 0
على 8 مناطق بينها الشرقية.. الحصيني يتوقع خريطة الأمطار: غزيرة ويصحبها “البرد”
https://www.hasanews.com/?p=6580235
على 8 مناطق بينها الشرقية.. الحصيني يتوقع خريطة الأمطار: غزيرة ويصحبها “البرد”
محليات - الأحساء نيوز

تَوَقّع الباحث في الطقس والمناخ عضو لجنة تسمية الحالات عبدالعزيز الحصيني، أن تشهد عدة مناطق في المملكة اليوم وحتى صباح الغد أمطارًا متفاوتة تُصحب بالبرد.

وقال عبر حسابه في “تويتر”: اليوم الخميس وصباح الجمعة متوقع -بإذن الله- أمطار متفاوتة من مكان إلى آخر من خفيفة إلى غزيرة وبرد على أجزاء من: القصيم، وحائل، وشمال غرب وجنوب غرب الرياض، وجنوب المدينة، والطائف، وشرق الباحة، والشمالية، مع رياح.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة قد توقعت في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم، تكوّنًا للسحب الرعدية الممطرة على مناطق: (جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، القصيم، الرياض، الشرقية).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>