احدث الأخبار

دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد في الأحساء… جماعة مسجد تجتمع إلكترونيًا لتحتفي بـ”عيد الفطر المبارك” لتجنب هذه الأعراض .. ساعتان كافيتان للألعاب الإلكترونية

كبسولات سحرية تغنيك عن “التكميم”

الزيارات: 809
1 تعليق
كبسولات سحرية تغنيك عن “التكميم”
https://www.hasanews.com/?p=6580232
كبسولات سحرية تغنيك عن “التكميم”
وكالات - الأحساء نيوز

تمكن فريق من العلماء الأوروبيين من تطوير كبسولات سحرية يمكنها التمدد داخل المعدة والشعور بالامتلاء، ما يجعلها وسيلة فعالة لإنقاص الوزن. وبحسب العلماء، يتم تناول الكبسولة قبل 20 دقيقة من الوجبات، لإتاحة وقت كافٍ للتمدد واحتلال حيز كبير من المعدة. وأجرى العلماء التجربة الجديدة على 223 شخصاً تناولوها قبل الوجبات.

وأظهرت النتائج أنها ساهمت في تقليل السعرات الحرارية لدى الأشخاص الذين خضعوا للتجربة بمقدار 300 سعرة حرارية، ومكّنتهم من فقدان 10 كيلوغرامات من وزنهم خلال فترة التجربة.

وتعمل حبوب التخسيس الجديدة المصنوعة من مواد نباتية، على التمدد مثل البالون داخل المعدة، وتحتل مساحة تقدّر بربع مساحة المعدة، إذ يقوم البالون بامتصاص السوائل والمساعدة في الشعور بالشبع لدى تناول الطعام.

ووجدت الدراسة، التي عُرضت في المؤتمر الأوروبي حول السمنة في مدينة غلاسغو، أن الآثار الجانبية لحبوب التخسيس الجديدة تكاد تكون معدومة.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>