بالصور.. أمين “المجلس الأعلى للقضاء” في زيارة لمحكمتي “الأحوال الشخصية” و”التنفيذ” بالأحساء

الزيارات: 3099
تعليقات 4
بالصور.. أمين “المجلس الأعلى للقضاء” في زيارة لمحكمتي “الأحوال الشخصية” و”التنفيذ” بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6580133
بالصور.. أمين “المجلس الأعلى للقضاء” في زيارة لمحكمتي “الأحوال الشخصية” و”التنفيذ” بالأحساء
أحمد العديل

استقبلت محكمتي الأحوال الشخصية و التنفيذ بالأحساء معالي الأمين العام للمجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور محمد بن سليمان الفهيد و كان في استقبال معاليه فضيلة رئيس محكمة الأحوال الشخصية الشيخ أشرف بن عبدالله الضويحي و فضيلة رئيس محكمة التنفيذ الشيخ محمد بن سليمان الموسى و أصحاب الفضيلة قضاة المحاكم و موظفيها .

حيث اجتمع معاليه بأصحاب الفضيلة وجرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع التي من شأنها الارتقاء بالخدمة المقدمة للمستفيدين وتيسير السُبل لمعالجة المعوقات التي قد تقف عائقًا في سبيل خدمة الوطن والمواطن ، وذكّرهم بحرص ولاة الأمر – أيدهم الله – على سرعة إنجاز معاملات المستفيدين والوقوف على حاجاتهم ثم قام معاليه بزيارة الدوائر القضائية والأقسام الإدارية بالمحاكم .

وفي ختام الزيارة أثنى معالي الأمين العام للمجلس الأعلى للقضاء على ما شاهده من تطوّر ملحوظ في أداء المحاكم وحرص منسوبيها من قضاة وموظفين وتفانيهم في سبيل إنهاء معاملات المستفيدين في وقت وجيز ، متمنيًا لهم مزيدًا من التطور والنجاح .

وتأتي هذه الزيارات ضمن الجهود التي يبذلها المجلس و الوازرة للاطلاع على آلية خدمة المستفيدين وسرعة إنجاز العمليات القضائية و خدمة القضاء و تلمس احتياجات المحاكم والأجهزة العدلية ودعمها بما تحتاج إليه.

 

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    ماشاء الله تبارك الله وفق الله الجميع انعم واكرم باصحاب الفضيلة وجعلهم الله عونا للعباد والبلاد

  2. ٣
    زائر

    الله يوفقهم ويوفق رجال الامن حمات الوطن

  3. ٢
    زائر

    الله يوفق الأمين رجل صادق ومخلص في عمله

  4. ١
    زائر

    بتوفيق يارب. رجال الامن. ونعم الموااقف

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>