اجتماع لمناقشة خطط نادي “حي الملك الفهد” بالأحساء

الزيارات: 471
التعليقات: 0
اجتماع لمناقشة خطط نادي “حي الملك الفهد” بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6580109
اجتماع لمناقشة خطط نادي “حي الملك الفهد” بالأحساء
الأحساء نيوز

دعا الأستاذ بدر المحارف قائد نادي الفهد وجهاء وشخصيات حي الملك فهد والأحياء المجاورة إلى اجتماع في النادي لمناقشة الخطط والأنشطة الخاصة بالنادي للمرحلة القادمة .

وقد حضر اللقاء كذلك من طرف النادي كل المشرف الاجتماعي الأستاذ عبدالله الحرز  والمشرفين الرياضيينالأستاذ باسل العبدرب الرضا والأستاذ باسم الحداد والمشرف الثقافي الأستاذ عبدالله الدوسري .

وتحدث الأستاذ بدر في البداية عن فكرة وزارة التعليم من النادي وأهدافه وعن الخطط التي ستنفذ خلال الشهور القادمة مبديا سعادته من الاقبال الكبير في التسجيل فيه والذي وصفه بأنه الأكبر حسب علمه في الأحساء .  

وقد حضر الاجتماع كل من رئيس مجلس الحي العميد ركن متقاعد عبدالجليل النصير ، ومدير مركز النشاط الاجتماعي الأستاذ يوسف الحسن ، ورئيس اللجنة التعليمية في المركز المهندس عبدالله الحجي ، وعمدة الحي الأستاذ ثامر بوناجمة ، ومدير فريق التمكين الصحي في الحي الدكتور أحمد العبدرب النبي ، ونائب رئيس لجنة التنمية الاجتماعية في اليحيى والمسعودي الأستاذ علي الحداد ، والناشط الاجتماعي الأستاذ ربيع بوزيد ، وممثلين عن حي الحوراء النموذجي الأستاذين عبدرب الرسول الهودار وحسن الليلي.

وبعد أن تم تداول الآراء حول أنشطة النادي القادمة ، وعد قائد النادي بالأخذ بالمقترحات التي قدمت وقال إنه يأمل بأن تتصاعد هذه الأنشطة لما فيه خير الأهالي الذين يستهدفهم النادي ، كما أعلن بأن النادي يفتح أبوابه لأي نشاط أو اجتماع في الحي عبر ديوانيته الخاصة .  

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>