احدث الأخبار

بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد

منسوبو “ابتدائية ابن رشد” يكرمون “الجويسم” و”العباد”

الزيارات: 777
التعليقات: 0
منسوبو “ابتدائية ابن رشد” يكرمون “الجويسم” و”العباد”
https://www.hasanews.com/?p=6580099
منسوبو “ابتدائية ابن رشد” يكرمون “الجويسم” و”العباد”
عبداللطيف الوحيمد - الأحساء نيوز

أقام منسوبو مدرسة ابن رشد الابتدائية بمدينة الهفوف في الاحساء حفلاً تكريمياً لزميليهم المعلم محمد بن عبدالرحمن الجويسم والمعلم سامي بن علي العباد بمناسبة تقاعدهما المبكر عن العمل التعليمي.

وقد شارك في الحفل مجموعة من التربويين وقائد المدرسة المربي عادل بن عبدالرحمن النعيم ووكيلها المربي ابراهيم بن فهد السلمان وذلك في أحد المنتجعات الترفيهية في الأحساء.

وتنافس المحتفلون في تقديم الهدايا وشهادات الشكر والتقدير للمحتفى بهما بالإضافة الى تقديم مأدبة طعامٍ كبيرةٍ لهذه المناسبة التي قابلها المكرمان بتقديم جزيل الشكر والعرفان لزملائهما رفقاء الدرب وشكرا قائد المدرسة ووكيلها نظير ما قاما به من جهودٍ نبيلةٍ ومشرفة في إقامة هذا الحفل البهيج الذي أضفى جواً من السعادة والبهجة على نفوس الجميع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>