احدث الأخبار

أكثر من 160 ألف طلب توكيل لزكاة الفطر تلقتها “بر الأحساء” إلكترونيًا تعرّف عليه .. علماء يرشحون مزيجاً دوائياً لعلاج كورونا “آل الشيخ” يُذكّر بفتوى “كبار العلماء” بشأن حكم الجمعة والجماعة لمن خشي الضرر بسبب كورونا الأرصاد تكشف موعد بداية ونهاية “فصل الصيف” وارتفاع متوقع لدرجات الحرارة بالمملكة علماء يكشفون نوعية الكمامات الأكثر فاعلية في الحد من كورونا.. ويحددون مواصفاتها “الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء

بالصور.. وزير الحرس الوطني ينقل تحيات القيادة للمرابطين في نجران

الزيارات: 961
التعليقات: 0
بالصور.. وزير الحرس الوطني ينقل تحيات القيادة للمرابطين في نجران
https://www.hasanews.com/?p=6580080
بالصور.. وزير الحرس الوطني ينقل تحيات القيادة للمرابطين في نجران
محليات - الأحساء نيوز

نقل الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، وزير الحرس الوطني، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، القائد الأعلى لكل القوات العسكرية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، لمنسوبي قوات الحرس الوطني المرابطين بمنطقة نجران.

جاء ذلك، خلال زيارة الوزير اليوم المنطقة؛ حيث كان في استقباله بمطار نجران الإقليمي، الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، وعدد من القيادات الأمنية بالمنطقة.

وقام وزير الحرس الوطني بزيارة تفقدية لمعسكر قوات الحرس الوطني بالمنطقة، واستمع خلال زيارته إلى إيجاز معلوماتي من قائد لواء الإمام محمد بن سعود الآلي، المشرف على قوات الحرس الوطني في المنطقة الجنوبية، اللواء الركن نايف بن ماجد بن سعود، وقائد لواء الملك عبدالعزيز الآلي العميد ركن نايف بن جازي الحربي، عن تشكيلات القوات المرابطة، وما تقدّمه من أعمال عسكرية على الخطوط الأمامية.

بعد ذلك، قام وزير الحرس بجولة تفقدية لمستشفى صقر الجزيرة الميداني التابع لوزارة الحرس الوطني، مستمعًا إلى شرح لطبيعة عمل المستشفى، وما يقدمه من خدمات ورعاية طبية من قائد المستشفى، العميد حمود عبدالله الحارثي.

كما قام وزير الحرس الوطني بزيارة لمقر الفوج 38، وكان في استقباله أمير الفوج راكان بن سعود الأيداء، ولمقر الفوج 39 وكان في استقباله أمير الفوج مشل بن سالم بن طواله، اطلع خلالها على أعمال ومهام الأفواج في الدفاع عن حدود الوطن.

والتقى الوزير عددًا من منسوبي القوة؛ حيث نقل لهم تحيات القيادة الرشيدة وحرصها على تذليل جميع الصعوبات؛ ليؤدوا أعمالهم على الوجه الأكمل، مشيدًا بالمعنويات المرتفعة غير المستغربة على قوات الحرس الوطني، أو على كل قواتنا العسكرية المختلفة، داعيًا المولى عز وجل أن يمدهم بعونه وتوفيقه، وتحقيق النصر على أعدائهم.

عقب ذلك، قام وزير الحرس الوطني بزيارة لمقر إمارة منطقة نجران؛ حيث كان في استقباله صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، وجرى خلال الاستقبال مناقشة عددٍ من الموضوعات المتعلقة بأعمال الحرس الوطني في منطقة نجران.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>