احدث الأخبار

دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد في الأحساء… جماعة مسجد تجتمع إلكترونيًا لتحتفي بـ”عيد الفطر المبارك” لتجنب هذه الأعراض .. ساعتان كافيتان للألعاب الإلكترونية

سييرا مدرب شهر أبريل وحمدالله أفضل لاعب للمرة الثالثة

الزيارات: 436
التعليقات: 0
سييرا مدرب شهر أبريل وحمدالله أفضل لاعب للمرة الثالثة
https://www.hasanews.com/?p=6580077
سييرا مدرب شهر أبريل وحمدالله أفضل لاعب للمرة الثالثة
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت اللجنة الفنية برابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الأربعاء، اختيار التشيلي خوسيه لويس سييرا مدرب نادي الاتحاد، لجائزة أفضل مدرب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لشهر أبريل، فيما ذهبت جائزة أفضل لاعب إلى المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي النصر.

ومنحت اللجنة الفنية، سييرا جائزة الأفضل على مستوى المدربين، بعد قيادته لفريقه الاتحاد لاقتناص 9 نقاط ثمينة، رفع رصيده بها إلى 31 نقطة في المركز الحادي عشر، وذلك بالفوز على الباطن في اليوم الخامس من شهر أبريل بأربعة أهداف مقابل هدف، وفي اليوم الثالث عشر تمكن من الفوز على النصر، والذي كان متصدرًا للدوري حينها بثلاثة أهداف مقابل هدفين؛ لينهي مواجهات الشهر في اليوم الثامن عشر بالفوز على الاتفاق بهدفين نظيفين.

أما المغربي عبدالرزاق حمد الله، فتم اختياره بعد نجاحه في تسجيل سبعة أهداف لفريقه من أصل 11 هدفًا خلال مواجهات الشهر؛ حيث سجل ثلاثة من أصل أربعة أهداف فاز بها فريقه على الرائد، فيما تمكن من التسجيل مرتين في مرمى الاتحاد في المواجهة التي خسرها فريقه بثلاثة أهداف لهدفين؛ ليعود حمد الله وينجح في تسجيل هدفين وصناعة مثلهما في مواجهة فريقه أمام الفتح، والتي فاز بها النصر بخماسية نظيفة.

وهي المرة الثالثة التي يحقق فيها المغربي عبدالرزاق حمد الله جائزة الأفضلية على مستوى الشهر؛ ليكون اللاعب الوحيد الذي يسجل اسمه في جوائز الشهر لأكثر من مرة.

وتمنح رابطة الدوري السعودي للمحترفين الفائزين بجوائز الشهر مبلغًا ماليًّا قدره خمسون ألف ريال لكل فائز، فيما يتم منح الفائزين جوائز الأفضلية على مستوى الجولات، عبارة عن مبلغ مالي قدره عشرة آلاف ريال لكل من أفضل مدرب وأفضل لاعب، فيما يتم منح الجمهور المثالي درعًا تكريميًّا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>