أبها أول الصاعدين .. والعدالة في مطب نجران

الزيارات: 737
1 تعليق
أبها أول الصاعدين .. والعدالة في مطب نجران
https://www.hasanews.com/?p=6580037
أبها أول الصاعدين .. والعدالة في مطب نجران
جاسم البراهيم - الأحساء نيوز

حقق فريق أبها المراد وحصل على النقطة التي كانت كفيلة بعودته للأضواء عندما تعادل مع النجوم بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي جمع الفريقان على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء بهدفين لمثلهما.

وتقدم النجوم مبكرا بواسطة نجمه عبدالله خطاب في الدقيقة السادسة من الشوط الأول فيما سجل حسن الشمراني الهدف الثاني في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بهدفين للنجوم فيما سجل لأبها جل نجومو الهدف الأول وعاد النتيجة الحاج عثمان باتو وبهذه النتيجة رفع النجوم رصيده إلى 46 نقطة فيما لا يزال أبها متصدرا فرق الدوري ب65 نقطة.

وجاءت بقية النتائج بفوز الخليج على الطائي بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى58 نقطة محتلا المركز الثالث ,وفاز الشعلة على العروبة 3/2 والكوكب على ضمك بهدف والقيصومة على العين 2/1 والجلين على الوشم بهدفين دون مقابل.

العدالة في مطب نجران

ويطمح فريق العدالة إلى رفع رصيده النقطي وملاحقة فرق المقدمة عندما يواجه نجران على أرضه في مباراة صعبة ويدخل أبناء الحليلة اللقاء بطاقم تدريبي جديد بقيادة المدرب الوطني رضا الجنبي بعد إلغاء عقد المدرب التونسي رضا جدي.

هجر يسعى للهروب

فيما يستضيف هجر الأنصار في الأحساء ولا يرضي الجماهير الهجراوية سوى بالنقاط الثلاث من أجل الهروب من موقفه الصعب حيث يحتل المركز 16 برصيد 42 نقطة ولايزال شبح الهبوط يلاحقة.

وأخيرا يلتقي الجيل بالنهضة على ملعب النهضة فيما يقابل جدة المجزل

 

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>