احدث الأخبار

في ضربة قاصمة لنظام الملالي .. الصين تتخلى عن “نفط طهران” وانهيار صادراتها البترولية بالكامل “غبقة رمضانية” بطعم الثقافة و الفنون في “دار نوره الموسى” بالأحساء إلزام سعيد المولد ونادي “FARANSE SC” البرتغالي بدفع تعويض لنادي الاتحاد بشكل فوري … “الجوازات” تدعو المواطنين والمقيمين وأصحاب الأعمال لـ”تحديث بياناتهم” الأحد … الأمير “سعود بن نايف” يرأس عمومية بر الشرقية الـ “42” بالصور… غبقة رمضانية لـ”تفاؤل الخيرية” تجمع “مرضى السرطان” في الأحساء “العيسى” يشهد ختام برامج نادي الحي ركاز بـ”متوسطة جبل النور” “فيفا” يرفض زيادة عدد المنتخبات في مونديال 2022 “الاتفاق” يتعاقد مع روجيرو “الفيصلي” لمدة موسمين شاهد.. فيديو لنهاية جهيمان ولقطات حقيقية بعد القبض عليه هو ورفاقه “الشورى” يطالب بتوسيع شبكة قطار الحرمين لتشمل مطار الطائف ومنطقة الميقات مبادرة رائدة لـ”تعاوني الخالدية” بـ”مستشفى الملك فهد” في رمضان

إنهاء أزمة “فتحة صرف” كانت تهدد أحد أحياء العيون.. والمواطنون يشكرون سرعة الاهتمام والتفاعل

الزيارات: 1056
تعليقات 4
إنهاء أزمة “فتحة صرف” كانت تهدد أحد أحياء العيون.. والمواطنون يشكرون سرعة الاهتمام والتفاعل
https://www.hasanews.com/?p=6579971
إنهاء أزمة “فتحة صرف” كانت تهدد أحد أحياء العيون.. والمواطنون يشكرون سرعة الاهتمام والتفاعل
الأحساء نيوز

تفاعلاً مع ما نشرته “الأحساء نيوز” بالمادة المنشورة تحت عنوان:”“فتحة صرف”.. تُثير قلق سكان هذا الحي بالعيون !!”  أشار الأستاذ فهد بن الحميدي العنزي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام و المتحدث الرسمي لخدمات المياه بالمنطقة الشرقية، في رد صحفي جاء فيه:”نشكركم على ما يتم طرحه من مواضيع تهتم بخدمة السكان وما تقدمه الإدارة العامة لخدمات المياه بمحافظة الأحساء.

وتابع “العنزي” إشارة إلى ما نشر في صحيفتكم تحت عنوان ( فتحتة صرف صحي تثير قلق سكان هذا الحي بالعيون ) نود إفادتكم بالآتي: أنه قد تم معالجة غرفة التفتيش بالموقع المشار إليه وإعادتها لوضعها الطبيعي ( مرفق صورة توضيحية ) والتي طالها تعدي مقاول إحدى الجهات الخدمية الأخرى والتي تم إشعارها بما حدث من تعدي على غرفة التفتيش لمحاسبة المقاول المنفذ .

من جانبهم، شكر سكان الحي سرعة تفاعل الجهات المعنية بمياه الأحساء، حيث توجهت على الفور للموقع المشار إليه بعد تواصلها مع المواطنين عن طريق “الأحساء نيوز” متوجهين للصحيفة بالشكر الجزيل.

 

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    من جدكم غطا بياره

  2. ٣
    زائر

    نبارك لأهل العيون

    • ٢
      زائر

      اهل العيون عندهم واسطات

  3. ١
    فلح جح

    الف مليون مبروك على النصر والنجاح العظيم المشاعر لاتوصف بانجاز غطا البيارة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>