احدث الأخبار

للعودة للمنافسة “هجر” يُبرم صفقات جديدة لتدعيم صفوفه .. صور العدالة⁩ ‫يحقق التعادل أمام الأهلي‬⁩ ويخطف أول نقطة في ⁧‫”دوري محمد بن سلمان للمحترفين‬⁩” بالصور.. “قلائد الدر” تحتفي بأطفال “جمعية تفاؤل” بالأحساء “النصر” يدافع عن لقبه ويفوز على ضمك بهدفين ضمن ⁧‫دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أيمن الخرس يكتب: لماذا تفشل الشركات؟! .. ولماذ يخفق ليونيل ميسي ومحمد صلاح؟! في هذا الموعد … “خيرية العيون” تستضيف خدمات “الأحوال المدنية” المقدمة للمواطنين “الملكية الفكرية” تؤكد: الرسومات بأنواعها حق لأصحابها مدى الحياة بالتفاصيل … اتحاد الكرة يعتمد تعديلات لائحة الانضباط والأخلاق شراكة تكاملية بين أمانة الأحساء والشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية “GSA.Live”.. لمشاهدة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان مباشرةً ومجانًا مجاناً .. 40 عملية قلب مفتوح و 3 آلاف غسيل كلوي لضيوف الرحمن خلال الحج اتحاد الكرة يُعلن أسماء طاقمي تحكيم مواجهتي افتتاح دوري المحترفين

عبر شراكة اجتماعية.. هذا أول “نادي حي للبنات” في الأحساء يستفيد من خبرات “المتقاعدين”

الزيارات: 837
التعليقات: 0
عبر شراكة اجتماعية.. هذا أول “نادي حي للبنات” في الأحساء يستفيد من خبرات “المتقاعدين”
https://www.hasanews.com/?p=6579874
عبر شراكة اجتماعية.. هذا أول “نادي حي للبنات” في الأحساء يستفيد من خبرات “المتقاعدين”
الأحساء نيوز

في إطار تجسيد العلاقة بين أندية الحي و الجمعيات الخيرية بالمجتمع تم توقيع شراكة مجتمعية بين نادي حي رسالة وفئ بالمتوسطة الثانية عشر بالهفوف يوم الأحد الموافق 23/8/1440 هـ الممثلة بقائدة النادي الأستاذة ثريا فهد الذرمان والجمعية الوطنية للمتقاعدين ويمثلها مديرة القسم النسائي الأستاذة خلود أحمد الجريان .

حيث تهدف هذه الشراكة إلى تعزيز التعاون بين الطرفين بما يتناغم مع الدور الريادي لكل منهما ،لتعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية ، والنهوض بالمجتمع في كافة المجالات الاجتماعية ، والثقافية ، والتعليمية ، والمهنية .

وذلك من أجل تقديم أفضل البرامج ذات الأهداف المشتركة بما يسهم في تحقيق تطلعاتهما ، و التنسيق كذلك للاستفادة من ذوي الخبرة من المتقاعدات في تقديم البرامج التدريبية ، و المشاركة في البرامج التطوعية لخدمة المجتمع ، كما يسمح للجمعية الوطنية للمتقاعدين استخدام مرافق النادي وفق الضوابط والتعليمات الواردة في الدليل التنظيمي لأندية الحي .

وتم مناقشة برامج خطة النادي والجمعية كما تم تبادل الخبرات في الميزانية المالية وكيفية توزيعها على المخصصات ومناقشة آلية المصروفات والإيرادات التي تساعد على الدخل الذاتي لكل الطرفين و طرح مجموعة من الأفكار والمبادرات .

وكانت هناك وقفة عن مدى أهمية الخطة الإعلامية في توعية المجتمع عن دور الأندية والجمعيةالوطنية للمتقاعدين، وذكرت قائدة النادي أن النادي ابوابه مفتوحة لخدمة كافة شرائح المجتمع . ولقد عبرت رئيسة القسم النسائي الأستاذة خلود الجريان عن بالغ سعادتها بالتعاون مع نادي الحي رسالة وفئ من خلال توقيع عقد الشراكة المجتمعية التي ستحقق الأهداف المشتركة للطرفين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>