عبر شراكة اجتماعية.. هذا أول “نادي حي للبنات” في الأحساء يستفيد من خبرات “المتقاعدين”

الزيارات: 607
التعليقات: 0
عبر شراكة اجتماعية.. هذا أول “نادي حي للبنات” في الأحساء يستفيد من خبرات “المتقاعدين”
https://www.hasanews.com/?p=6579874
عبر شراكة اجتماعية.. هذا أول “نادي حي للبنات” في الأحساء يستفيد من خبرات “المتقاعدين”
الأحساء نيوز

في إطار تجسيد العلاقة بين أندية الحي و الجمعيات الخيرية بالمجتمع تم توقيع شراكة مجتمعية بين نادي حي رسالة وفئ بالمتوسطة الثانية عشر بالهفوف يوم الأحد الموافق 23/8/1440 هـ الممثلة بقائدة النادي الأستاذة ثريا فهد الذرمان والجمعية الوطنية للمتقاعدين ويمثلها مديرة القسم النسائي الأستاذة خلود أحمد الجريان .

حيث تهدف هذه الشراكة إلى تعزيز التعاون بين الطرفين بما يتناغم مع الدور الريادي لكل منهما ،لتعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية ، والنهوض بالمجتمع في كافة المجالات الاجتماعية ، والثقافية ، والتعليمية ، والمهنية .

وذلك من أجل تقديم أفضل البرامج ذات الأهداف المشتركة بما يسهم في تحقيق تطلعاتهما ، و التنسيق كذلك للاستفادة من ذوي الخبرة من المتقاعدات في تقديم البرامج التدريبية ، و المشاركة في البرامج التطوعية لخدمة المجتمع ، كما يسمح للجمعية الوطنية للمتقاعدين استخدام مرافق النادي وفق الضوابط والتعليمات الواردة في الدليل التنظيمي لأندية الحي .

وتم مناقشة برامج خطة النادي والجمعية كما تم تبادل الخبرات في الميزانية المالية وكيفية توزيعها على المخصصات ومناقشة آلية المصروفات والإيرادات التي تساعد على الدخل الذاتي لكل الطرفين و طرح مجموعة من الأفكار والمبادرات .

وكانت هناك وقفة عن مدى أهمية الخطة الإعلامية في توعية المجتمع عن دور الأندية والجمعيةالوطنية للمتقاعدين، وذكرت قائدة النادي أن النادي ابوابه مفتوحة لخدمة كافة شرائح المجتمع . ولقد عبرت رئيسة القسم النسائي الأستاذة خلود الجريان عن بالغ سعادتها بالتعاون مع نادي الحي رسالة وفئ من خلال توقيع عقد الشراكة المجتمعية التي ستحقق الأهداف المشتركة للطرفين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>