الأمر ليس عادي .. ياصاحبة السناب المشهورة !!

الزيارات: 1099
تعليقات 6
https://www.hasanews.com/?p=6579859
الأمر ليس عادي .. ياصاحبة السناب المشهورة !!
يوسف الذكر الله

ماكنا نخشاه من بعض مشاهير السناب المهوسين بالإعلانات والدعايات الهابطة ونشر الغرائز والرذيلة هاهي عينة مغلوب على أمرها ومغرر بها تسطر قلة أدبها علناً بلا استيحاء وبلا حياء فقد ظهرت واحدة ما يقال عنها إلا تافهة بأسلوبها ودعوتها الغير مدركه ما تقوم به من عمل غير لائق يسئ لمجتمعنا وعاداتنا التي سنظل نحافظ عليها رغم أنوفكم ورغم هذه العينات الدخيلة على مجتمعنا والمحسوبة على أنها قدوة! والتي تحاول بشتى طرقها الخبيثة هي وأمثالها ومن خلفها ومن يدعمها بإرسال رسائلها عبر تلك المواقع الاجتماعية لتتحدى حدودها خارج الوطن وفعلاً عملتها وجلبت إلينا من يشكك في مجتمعنا وفي شريحه تستميت لنشر الرذيلة والانحطاط فتصفحي المواقع ماذا فعلتي بصورة المرأة السعودية المحافظة العفيفة والرسائل للجميع من يتسارعون بالنشر والتشهير.

أن كنتم يا مشاهير “السناب” بل أصبحتم كسراب من الجراد يتكاثرون دون مهنة أو رسالة هادفة ببث بعض تلك المقاطع الخادشة أو الخاصة ! تعتبرونها ثقافه فثقافات الناس ليست بهذا الغالب الرديء ، وإن كنتم وخاصة البعض منكم واعتقد قلة من يغرر فيهن بأن رمي العباءة وتحرير لثامكن فهذه حريتكن فأبعدوها من فضلكم عن بناتنا ولا تروجوها بينهم رجاءً.

وإن كان شخصكم المحترم باع أخلاقه ودينة وأخلاق أمته كما تدعون بالاستغناء عن لباسكن المحتشم “بعايدي ومافيها شيىء” فهذه طامة كبرى فأنتم وعلى شاكلتكم غير مرحب بهم في مجتمعنا وأنتم غير عايديين بمنهجهكم وتفكيركم المخزي.

وإن كنتم تبحثون عن المال والربح الوفير ولقمة العيش والتجارة والشهرة على حساب الاساءة لمجتمعكم دون إحساس بالمسئولية والوطنية فيمكنكم البحث عن مصادر الخير فهي كثيرة ورمضان قادم بكرمه فكونو معه كرماء واسخياء بأعمالهكم الخيرة وليست بهذه الطريقة في نشر تلك الاعلانات والترويج لها متجاهلين كافة شرائح المجتمع الصغير والكبير وما تجلبه تلك الدعوات الى خدش الحياء ونشرها بينهم والعمل بها وما يترتب عليها من أفعال قد يؤدي إلا ما لا نتمناه.

أخيراً .. إن لم تستحي فأفعل ما تشاء ؛؛ فماذا فعلتي أيتها السنابية فقد أخطأتي التقدير واخترتي الباقة الغير مناسبة في المكان وفي المجتمع الغير مناسب لنشر مثل تلك الدعايات المخجلة فأتمنى أن تعودي لرشدك ووعيك من أجل تصحيح مسارك الخاطىء.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    فلح جح

    “العينات الدخيلة على مجتمعنا والمحسوبة على أنها قدوة!”
    لا يتفق معك يابو يعقوب العينات هاذولي مب دخيلة بل موجودة ضمن نسيج المجتمع لكن تختلف عنك في وجهة النظر

  2. ٥
    زائر

    انقدوها و هاجموها و انصحوها بس حرام اللي يغلطون على ابوها ويسبونه هو متوفي رحمه الله وغفر له لا ذنب له ولا لوالداتها هي تمثل نفسها فقط لا تمثل اهلها و لا الاحساء و لا السعوديه غلطت ولازم تعرف غلطها وتحكم عقلها و تصرفاتها قبل ان تقول شيء تندم عليه وتتحاسب عليه ويجب ان تزيد ثقافتها لان الشهرة والتأثير تحتاج الى مثقفين يضيفون للمجتمع ويبنون لا يهدمون

  3. ٤
    ساذجه ودلخه

    قليلة دين وحياء وأدب ومن على شاكلتها كثير ممن يدعون للرذيلة والخزي باردة الاحساس

  4. ٣
    ناصح

    أخي .. فلح جح ..وجة النظر عندما تكون داخل بيتك فهذا يعتبر خاص أما تكون على الملاً ويشاهدها بنتك او اختك او قريبة لك فأعتقد انها وجنة نظر خاطئة ويجب تصحيح مسارها فليس كل وجهة نظر تمس شريحة كبيرة من البشر تعتبر وجهة نظرك او نظرها فيجب تخاف على فلذات كبدك من هذه العينات الدخيلة الى بيتك.

    • ٢
      فلح جح

      هنا يأتي دور الاسرة في تربية الابناء التربية السليمة مب كل شي يطلع مايعجب تقول هذا خطا … وياما اشيا علمونا انها خطأ والان صارت صح ولا فيه باس بل اذا قلت عنها خطأ توصف بالتخلف والرجعية

  5. ١
    بومحمد

    خلك في جحك احسن لك شكلك منت فاهم شي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>