بالتعاون‬ مع ثلاث فرق تطوعية..

بالصور.. “العيون الخيرية” تبدأ توزيع “السلة الرمضانية” على الأسر المستفيدة

الزيارات: 644
التعليقات: 0
بالصور.. “العيون الخيرية” تبدأ توزيع “السلة الرمضانية” على الأسر المستفيدة
https://www.hasanews.com/?p=6579833
بالصور.. “العيون الخيرية” تبدأ توزيع “السلة الرمضانية” على الأسر المستفيدة
سعود المرشد

‫بدأت جمعية العيون الخيرية ، مساء أمس الاثنين في توزيع السلة الرمضانية، بحضور أسرة الجمعية وقادة الفرق التطوعية المتمثلة في مجموعة فينا خير، وفريق العيون التطوعي فريق السلة الغذائية والإعلاميين.

وأشاد رئيس مجلس إدارة الجمعية صالح بن أحمد الماضي بالهمة العالية التي يتمتع بها المتطوعين في كافة الفرق المشاركة كما أشاد الماضي بتفاعل الأهالي والداعمين معرباً عن بالغ شكره لهم ولكل من ساهم في هذه الحملة الخيّرة التي تبقى لها اليسير لاكتمال تكلفتها البالغة 240 ألف ريال وتستهدف 600 أسرة من المحتاجين مؤكداً استقبال الجمعية للدعم بأنواعه عبر قنواتها الرسمية.

‎وبيّن الماضي إن التوزيع جاء وفقًا لخطة العمل التي أُعلِنت مؤخرًا لتوزيع السلال الرمضانية على مدى يومي الاثنين والثلاثاء التي تضمنت التوزيع في اليوم الأول على ” الحصيمة – الديرة – المعيزل الجنوبي –الصراة القديمة – والجديدة وحي القطّار ” فيما يستكمل التوزيع على السلطانية والمعيزل الشمالي اليوم الثلاثاء.

‎الجدير بالذكر أن الحملة تحظى بمشاركة أكثر من 80 متطوعًا يساهمون في نقل السلال إلى الأسر في منازلهم من الرابعة مساء حتى العاشرة عبر6 سيارات نقل بعد أن عكفوا بضعة أيام على فرز السلال الـ 600 وتجهيزها في المستودع لم تثنيهم حرارة الأجواء عن أداء رسالتهم السامية، وبلغ عدد السلال الموزعة في اليوم الأول 340 سلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>