احدث الأخبار

أسعار النفط ترتفع.. وبرنت يسجل 36.14 دولارًا للبرميل اليابان تترقب تفجر موجة ثانية لجائحة كورونا “بر الأحساء” تعايد منسوبيها افتراضيًا عبر أحد البرامج التي تمتلكها الجمعية “منشآت”: قرار تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يخلق الفرص ويوسع الأنشطة بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو”

الحذاء الذهبي نحو معانقة ميسي مجددًا

الزيارات: 510
التعليقات: 0
الحذاء الذهبي نحو معانقة ميسي مجددًا
https://www.hasanews.com/?p=6579817
الحذاء الذهبي نحو معانقة ميسي مجددًا
وكالات - الأحساء نيوز
بات حصول نجم برشلونة ليونيل ميسي على الحذاء الذهبي شبه محسوم وبدون منافس بالأخص للمهاجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الذي يعد منافسه الأول هذا الموسم.

النجم الأرجنتيني أحرز 34 هدفا في الدوري الإسباني، واصبح متربعا على صدارة الحذاء الذهبي الذي يمنح لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية، فيما يملك مبابي 30 هدفا في الدوري الفرنسي محتلاً المركز الثاني.

وحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن اللقب بات لـ”ميسي” في ظل العقوبة المحتملة التي سيتعرض لها مبابي، وذلك على خلفية البطاقة الحمراء التي حصل عليها أمام رين في نهائي كأس فرنسا.

وأمام لمبابي 5 مباريات مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، وفي حال صدقت التوقعات وتم إيقافه 3 مباريات، فلن يكون أمامه سوى 180 دقيقة فقط لكي يتفوق على ميسي في سباق الحذاء الذهبي، وهذا أمر أشبه بالمستحيل لأن الفارق 4 أهداف في وقت ما يزال لميسي 3 مباريات في الليغا.

ويمكن أن يضيف ميسي المزيد من الألقاب لفريقه هذا الموسم، مع مواصلة الفريق المنافسة في بطولتي دوري أبطال أوروبا، التي وصل فيها إلى مرحلة قبل النهائي ليلاقي ليفربول الإنجليزي بعد أيام، كما بلغ نهائي كأس ملك إسبانيا ويستعد لمواجهة فالنسيا يوم 25 مايو المقبل، على ملعب “بينتو فيامارين” في إشبيلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>