احدث الأخبار

أسعار النفط ترتفع.. وبرنت يسجل 36.14 دولارًا للبرميل اليابان تترقب تفجر موجة ثانية لجائحة كورونا “بر الأحساء” تعايد منسوبيها افتراضيًا عبر أحد البرامج التي تمتلكها الجمعية “منشآت”: قرار تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يخلق الفرص ويوسع الأنشطة بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو”

استقالة فهد الراشد نائب رئيس نادي ⁧‫الهلال‬⁩ من منصبه

الزيارات: 671
التعليقات: 0
استقالة فهد الراشد نائب رئيس نادي ⁧‫الهلال‬⁩ من منصبه
https://www.hasanews.com/?p=6579798
استقالة فهد الراشد نائب رئيس نادي ⁧‫الهلال‬⁩ من منصبه
متابعات - الأحساء نيوز

قدم فهد الراشد نائب رئيس نادي الهلال يوم الثلاثاء استقالته رسمياً من منصبه، بعد ساعات من خسارة فريقه مباراة التعاون بثنائية كلفته فقدان صدارة الدوري السعودي لصالح غريمه النصر.
وكتب نائب رئيس نادي الهلال المستقيل عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: أقدم اعتذاري لجمهور الهلال واتقدم باستقالتي عن عضوية مجلس إدارة الهلال مع علمي ويقيني الكامل لمحبة الأمير محمد بن فيصل للهلال”.
وتابع:” ربما كانت وجهات النظر في إدارة الأمور مختلفة بيننا وأتمنى للهلال كل التوفيق في مسيرته القادمة، وسأبقى ذاك المحب للكيان الكبير في أي مكان كنت فيه”.
وبات الهلال على مقربة من فقدان ثنائية الكأس والدوري، بعد أن فقد صدارة الدوري متأخر عن غريمه نادي النصر بفارق نقطة واحدة مع تبقي جولتين من الدوري

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>