احدث الأخبار

بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين الإجمالي يرتفع لـ”76726″.. “الصحة”: تسجيل 1931 إصابة جديدة بفيروس كورونا” بينهم ١٧٢ في الأحساء متحدث “الصحة”: المرحلة المقبلة مهمة جداً في مواجهة “كورونا” متحدث “الصحة”: أعداد حالات كورونا في إطار التحكم

في لقاء مفتوح .. دعوة عامة من رئيس “بلدي الأحساء” لسكان 11 حيًا وتوابعهم

الزيارات: 1030
تعليقات 3
في لقاء مفتوح .. دعوة عامة من رئيس “بلدي الأحساء” لسكان 11 حيًا وتوابعهم
https://www.hasanews.com/?p=6579786
في لقاء مفتوح .. دعوة عامة من رئيس “بلدي الأحساء” لسكان 11 حيًا وتوابعهم
الأحساء نيوز

دعا رئيس المجلس البلدي بالأحساء الدكتور أحمد بن حمد البوعلي المواطنين في الدائرة الأولى والثانية والثالثة بحضور اللقاء المفتوح مع رئيس وأعضاء المجلس البلدي.

وقال “البوعلي” في تصريح صحفي: “يأتي هذا اللقاء حرصًا من المجلس على التواصل مع المواطنين وسماع رأيهم ومقترحاتهم و إطلاعهم عن شيء من المنجزات التي قدمها المجلس”.

ودعا أهالي الخالدية والبندرية والإسكان والعزيزية والرقيقة والمراقاب والثليثية ومنسوبي التعليم والنايفية وجوبا والمربدية وتتوابعم لهذا اللقاء الذي سيعقد يوم الثلاثاء بعد صلاة المغرب مباشرة في لجنة الخالدية الأهلية، مثمنًا لهم رئيسًا و أعضاء تعاونهم و استضافتهم للمجلس.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    حسبي الله عليه

  2. ٢
    زائر

    صباح الخير والتوزيع مالها نصيب

  3. ١
    فلح جح

    المجلس البلدي يستثنى احيائنا من الزيارة ترى عندنا اراء و مقترحات و مشاكل بعد
    دعوها فأنها منتنة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>