احدث الأخبار

“الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين الإجمالي يرتفع لـ”76726″.. “الصحة”: تسجيل 1931 إصابة جديدة بفيروس كورونا” بينهم ١٧٢ في الأحساء متحدث “الصحة”: المرحلة المقبلة مهمة جداً في مواجهة “كورونا” متحدث “الصحة”: أعداد حالات كورونا في إطار التحكم متحدث الداخلية: المشي لأداء الصلاة في المسجد متاح وقت منع التجول

“المالكي” يحذر من تسرب نفطي في البحر الأحمر بعد منع الحوثيين تفريغ إحدى الناقلات

الزيارات: 451
التعليقات: 0
“المالكي” يحذر من تسرب نفطي في البحر الأحمر بعد منع الحوثيين تفريغ إحدى الناقلات
https://www.hasanews.com/?p=6579772
“المالكي” يحذر من تسرب نفطي في البحر الأحمر بعد منع الحوثيين تفريغ إحدى الناقلات
محليات - الأحساء نيوز

حذر المتحدث الرسمي باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد تركي المالكي اليوم الإثنين في مؤتمر صحفي، من خطر تسرب نفطي في البحر الأحمر بعد منع الحوثيين تفريغ إحدى الناقلات، كاشفا عن استهداف عدد من المواقع الحوثية. وأوضح المالكي أن التحالف يواصل استهداف شبكة الطائرات بلا طيار للميليشيات الحوثية في صنعاء، كما أعاد أهالي قرى في محافظة صعدة بعد أن هُجروا قسرا من مزارعهم وبيوتهم.

وعرض مقطع فيديو لتفجير الميليشيات لمنازل مدنيين يمنيين في أرحب، مشيرا إلى أن الميليشيات الحوثية حاولت استهداف مجلس النواب عبر طائرات بلا طيار، لكن التحالف قام بإسقاطها جميعها.

وأكد المالكي أن استهداف المواقع العسكرية لميليشيات الحوثي يتم بالذخيرة المناسبة مع اتخاذ إجراءات ضمان سلامة المدنيين، عارضا فيديوهات لاستهداف مواقع عسكرية وكهوف تابعة للميليشيات الحوثية تُستخدم كمخزن للطائرات المسيرة. وأضاف أن “مسام” تمكنت من نزع 5 آلاف لغم غير منفجر في مديرية الحزم، وأن الميليشيات الحوثية أطلقت 226 صاروخاً بالستياً على أراضي المملكة، وكشف عن استمرار تقدم الجيش اليمني في مختلف الجبهات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>