احدث الأخبار

“سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين

للمرة الثانية .. “ناجم” نادي الأحساء ينتزع فضية رفع الأثقال عالميًا

الزيارات: 611
التعليقات: 0
للمرة الثانية .. “ناجم” نادي الأحساء ينتزع فضية رفع الأثقال عالميًا
https://www.hasanews.com/?p=6579761
للمرة الثانية .. “ناجم” نادي الأحساء ينتزع فضية رفع الأثقال عالميًا
صالح الدويسان - الأحساء نيوز

واصل نجم نادي الأحساء لذوي الاحتياجات الخاصة الدولي في رفع الأثقال خالد عبدالله الناجم تألقه و إبداعاته وتميزه بانتزاعه ميدالية المركز الثاني في بطولة العالم المفتوحه بهنغاريا للمرة الثانية في وزن ٢١٥ كيلو  عن جداره واستحقاق و لاقى إشادة واستحسان الجميع.

من جانبه، أعرب الناجم عن سعادته البالغة وسروره بتحقيق ذلك الإنجاز للمرة الثانية ووعد أن يكون القادم أفضل باذن الله تعالى بالحصول على المركز الأول.

وقدم خالص شكره وتقديره لمجلس إدارة نادي الأحساء لذوي الاحتياجات الخاصة برئاسة الدكتور خليل الحويجي على اهتمامهم البالغ ودعمهم ومتابعتهم المتواصلة لجميع ألعاب النادي، كما شكر مدير عام النادي الأستاذ خالد بوسحه و أهداهم جميعًا الميدالية و لكافة منسوبي النادي.

وخص بالشكر الجزيل والعرفان والوفاء لعضو شرف نادي الأحساء الداعم الدائم والفعال والمؤثر رجل الأعمال الأستاذ هاني عبد العزيز الحوطي على دعمه الشخصي المتواصل له وتحفيزه وأهداه ميدالية المركز الثاني.

تجدر الإشارة أن معظم ألعاب نادي الأحساء لذوي الاحتياجات الخاصة تحقق العديد من الإنجازات في نهاية كل موسم في مختلف الألعاب والإعاقات وتصعد إلى درجات أعلى بقيادة مدربين وطنيين أكفاء من أصحاب الخبره والتمرس، كما يحظى بعض لاعبيه بشرف تمثيل منتخبات المملكة في بعض الألعاب والاعاقات.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>