احدث الأخبار

وزير الداخلية يدشن الخدمات الإلكترونية الجديدة لـ”الجوازات”: مستمرون في التطوير ”ارتقاء تعليم الأحساء“ تشارك ”ابتدائية المطيرفي“ توزيع أجهزة لوحية على طلابها “الهلال الأحمر” بالشرقية يباشر نحو ١١٧ ألف بلاغ خلال أول تسعة أشهر من ٢٠٢٠ ماذا تعرف عن مملكة تونجا وموقعها على الخريطة؟ تعرّف عليها … 5 أمراض خطيرة تسببها الأطعمة المجمدة الأرصاد تتوقع طقس الخميس: ارتفاع درجات الحرارة العظمى في منطقتين ابتدائية النزهة تكرم قائدها السابق الحمدان “الفضلي” و”العوهلي “يشهدان توقيع مذكرة تفاهم لتدريب 10 آلاف مربّي للماشية بالمملكة «خادم الحرمين»: عام 2020 هو عامُ استثنائي بكل المقاييس .. و تمكين المرأة يسهم في إصلاح المجتمعات ما أهم “الأدوية” التي لا غنى عنها في صيدلية المنزل بزمن الكورونا ؟ كشف ياباني جديد حول فوائد الشاي الأخضر والقهوة لمرضى السكري بالصور.. ثانوية الدالوة تودّع الدكتور “العلي” بعد 20 عامًا وانتقاله للعمل الأكاديمي

للمرة الثانية .. “ناجم” نادي الأحساء ينتزع فضية رفع الأثقال عالميًا

الزيارات: 665
التعليقات: 0
للمرة الثانية .. “ناجم” نادي الأحساء ينتزع فضية رفع الأثقال عالميًا
https://www.hasanews.com/?p=6579761
للمرة الثانية .. “ناجم” نادي الأحساء ينتزع فضية رفع الأثقال عالميًا
صالح الدويسان - الأحساء نيوز

واصل نجم نادي الأحساء لذوي الاحتياجات الخاصة الدولي في رفع الأثقال خالد عبدالله الناجم تألقه و إبداعاته وتميزه بانتزاعه ميدالية المركز الثاني في بطولة العالم المفتوحه بهنغاريا للمرة الثانية في وزن ٢١٥ كيلو  عن جداره واستحقاق و لاقى إشادة واستحسان الجميع.

من جانبه، أعرب الناجم عن سعادته البالغة وسروره بتحقيق ذلك الإنجاز للمرة الثانية ووعد أن يكون القادم أفضل باذن الله تعالى بالحصول على المركز الأول.

وقدم خالص شكره وتقديره لمجلس إدارة نادي الأحساء لذوي الاحتياجات الخاصة برئاسة الدكتور خليل الحويجي على اهتمامهم البالغ ودعمهم ومتابعتهم المتواصلة لجميع ألعاب النادي، كما شكر مدير عام النادي الأستاذ خالد بوسحه و أهداهم جميعًا الميدالية و لكافة منسوبي النادي.

وخص بالشكر الجزيل والعرفان والوفاء لعضو شرف نادي الأحساء الداعم الدائم والفعال والمؤثر رجل الأعمال الأستاذ هاني عبد العزيز الحوطي على دعمه الشخصي المتواصل له وتحفيزه وأهداه ميدالية المركز الثاني.

تجدر الإشارة أن معظم ألعاب نادي الأحساء لذوي الاحتياجات الخاصة تحقق العديد من الإنجازات في نهاية كل موسم في مختلف الألعاب والإعاقات وتصعد إلى درجات أعلى بقيادة مدربين وطنيين أكفاء من أصحاب الخبره والتمرس، كما يحظى بعض لاعبيه بشرف تمثيل منتخبات المملكة في بعض الألعاب والاعاقات.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>