احدث الأخبار

“سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين

“المغنم” يدشن فعاليات اليوم العالمي للكتاب بمكتب “عمل الأحساء”

الزيارات: 623
التعليقات: 0
“المغنم” يدشن فعاليات اليوم العالمي للكتاب بمكتب “عمل الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6579721
“المغنم” يدشن فعاليات اليوم العالمي للكتاب بمكتب “عمل الأحساء”
ماجد النجيدي - الأحساء نيوز

‏دشن سعادة مدير مكتب العمل بمحافظة الأحساء الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالرحمن المغنم فعاليات اليوم العالمي للكتاب 2019م والذي نظمته إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمكتب والتي حملت شعاراً يتضمن مقولة الكاتب والروائي الكبير نجيب محفوظ ( قارئ الحرف هو المتعلم وقارئ الكتاب هو المثقف ).

وتم إعداد ركن خاص بهذه الفعالية بوضع بعض الكتب والمنشورات المتعلقة بنظام العمل السعودي وعرض مادة تثقيفية في شرح نظام العمل والتي نهدف منها إلى تحقيق اكبر فائدة للعملاء من خلال زيارتهم لهذا الركن والذي تم فيه تخصيص موظف للإجابة على الاستفسارات المتعلقة بهذه الفعالية.

كما أكد “المغنم” أن الهدف من إقامة مثل هذه الفعاليات هو المساهمة في نشر الثقافة العمالية لدى المواطن والمقيم تماشياً مع البرامج الموضوعة من قبل الإدارة لإقامة مثل هذه الفعاليات والمشاركة فيها بما يتوافق مع تطلعات الوزارة في تحقيق الأهداف المنشودة في رؤية المملكة 2030.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>