احدث الأخبار

“البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة ‏⁧‫”النصر”‬⁩ يواصل سلسلة نتائجه المتواضعة ويخسر أمام “أبها‬⁩” بهدفين “الغذاء والدواء” تضبط 266 منتج حلوى غير مطابق للمواصفات البنوك السعودية تحذر من أرقام تنتحل هوية «ساما» الصحة: انخفاض ملموس في الحالات النشطة والحرجة وتسجيل “230” حالة مؤكدة بـ”كورونا” “العرادي” يتفقد ميدان “سباق الضاحية” قبيل مشاركة ٤٠ نادي على مستوى المملكة غدًا الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود

“المغنم” يدشن فعاليات اليوم العالمي للكتاب بمكتب “عمل الأحساء”

الزيارات: 680
التعليقات: 0
“المغنم” يدشن فعاليات اليوم العالمي للكتاب بمكتب “عمل الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6579721
“المغنم” يدشن فعاليات اليوم العالمي للكتاب بمكتب “عمل الأحساء”
ماجد النجيدي - الأحساء نيوز

‏دشن سعادة مدير مكتب العمل بمحافظة الأحساء الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالرحمن المغنم فعاليات اليوم العالمي للكتاب 2019م والذي نظمته إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمكتب والتي حملت شعاراً يتضمن مقولة الكاتب والروائي الكبير نجيب محفوظ ( قارئ الحرف هو المتعلم وقارئ الكتاب هو المثقف ).

وتم إعداد ركن خاص بهذه الفعالية بوضع بعض الكتب والمنشورات المتعلقة بنظام العمل السعودي وعرض مادة تثقيفية في شرح نظام العمل والتي نهدف منها إلى تحقيق اكبر فائدة للعملاء من خلال زيارتهم لهذا الركن والذي تم فيه تخصيص موظف للإجابة على الاستفسارات المتعلقة بهذه الفعالية.

كما أكد “المغنم” أن الهدف من إقامة مثل هذه الفعاليات هو المساهمة في نشر الثقافة العمالية لدى المواطن والمقيم تماشياً مع البرامج الموضوعة من قبل الإدارة لإقامة مثل هذه الفعاليات والمشاركة فيها بما يتوافق مع تطلعات الوزارة في تحقيق الأهداف المنشودة في رؤية المملكة 2030.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>