احدث الأخبار

هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين الإجمالي يرتفع لـ”76726″.. “الصحة”: تسجيل 1931 إصابة جديدة بفيروس كورونا” بينهم ١٧٢ في الأحساء متحدث “الصحة”: المرحلة المقبلة مهمة جداً في مواجهة “كورونا” متحدث “الصحة”: أعداد حالات كورونا في إطار التحكم متحدث الداخلية: المشي لأداء الصلاة في المسجد متاح وقت منع التجول تعرف على تفاصيل اجراءات اقامة صلاة الجمعة والجماعة في المساجد

“انستجرام” يتيح الشراء مباشرة من داخل تطبيقه في السعودية

الزيارات: 493
التعليقات: 0
“انستجرام” يتيح الشراء مباشرة من داخل تطبيقه في السعودية
https://www.hasanews.com/?p=6579716
“انستجرام” يتيح الشراء مباشرة من داخل تطبيقه في السعودية
وكالات - الأحساء نيوز

أطلقت شبكة «إنستجرام» الاجتماعية، ميزة التسوق عبر منشورات صفحات قطاعات الأعمال وبائعي المنتجات ومقدمي الخدمات في بعض الدول العربية، من خلال استخدام علامات التبويب «Labels» على المنتجات في الصور نفسها، بحيث يسهل على المستخدمين الحصول على تلك المنتجات بعد المعرفة أكثر حول تفاصيل مواصفاتها.

وأوضحت منصة المحتوى المصور، أن الدول التي ستصلها الميزة هي السعودية والإمارات ولبنان، لتكون أحدث الدول التي تستقبل تلك الميزة المتوفرة حول العالم منذ 2017.

وأطلق «إنستجرام» الشهر الماضي، ميزة الدفع الفوري المباشر داخل التطبيق دون الحاجة إلى مغادرته لإتمام عملية الدفع، وبالتالي يوفر ذلك للمستخدم مستوى أعلى من الأمان والعملية.

أما عن الميزة التي سيحصل عليها مستخدمو «إنستجرام» في الدول العربية المذكورة، فإن قطاعات الأعمال ستكون بحاجة إلى ترتيب منتجاتها في صورة كتالوجات مبوبة، بحيث يسهل الإشارة إليها داخل الصور المختلفة، وبالضغط عليها سيتم نقل المستخدم إلى صفحة المنتج على موقع الشركة الإلكتروني ليعرف أكثر عن مزايا ومواصفات المنتج قبل شرائه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>