احدث الأخبار

“سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين

نجل حميدان التركي: الأمل يتجدد.. جلسة إفراج مشروط 6 مايو

الزيارات: 655
تعليقان 2
نجل حميدان التركي: الأمل يتجدد.. جلسة إفراج مشروط 6 مايو
https://www.hasanews.com/?p=6579705
نجل حميدان التركي: الأمل يتجدد.. جلسة إفراج مشروط 6 مايو
محليات - الأحساء نيوز

أعرب نجل المواطن السعودي المعتقل في الولايات المتحدة حميدان التركي، اليوم الإثنين، عن أمله في الإفراج عن والده خلال جلسة يتم عقدها أول أيام رمضان المبارك، الموافق يوم الإثنين المقبل 6 مايو 2019م.

وكتب تركي حميدان التركي تغريدة – عبر حسابه بموقع التواصل تويتر- قال فيها: «يتجدد الأمل لنا ولوالدي حميدان التركي في جلسة برول جديدة (جلسة الإفراج المشروط) والتي ستعقد بتاريخ 6 مايو، نسأل الله أن يكتب له فيها الفرج».

وكانت أسرة التركي قد زارته في سنجه بولاية كولورادو الأمريكية في سبتمبر الماضي، وقالت ابنته نورة التركي، في تغريدة لها عبر حسابها بتويتر، «بحمد الله تيسرت لنا زيارة لوالدي، ويبلغكم سلامه وشكره ويوصيكم بالدعاء له».

وفي مارس 2018م، تمكّنت نورة من زيارة والدها؛ حيث وصفت هذا اللقاء الذي جمعها وشقيقتها بوالدهما، بـ«الدافئ»، إذ امتزج بالألم والفرح معًا، بعد سنوات طويلة قضاها التركي خلف القضبان.

يُذكر أن السلطات الأمريكية ألقت القبض على حميدان التركي بزعم «اختطاف خادمته الإندونيسية والتحرش بها، وإجبارها على العمل لديه جبرًا دون دفع أجرها وحجز وثائقها، وعدم تجديد إقامتها، وإجبارها على السكن في قبو غير صالح لسكن البشر»، بحسب رواية الشرطة الأمريكية.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    تركي ال تركي

    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرج مصابه

  2. ١
    تركي ال تركي

    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرج مصابه
    حسبنا الله و نعم الوكيل على الماسونيه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>