احدث الأخبار

أسعار النفط ترتفع.. وبرنت يسجل 36.14 دولارًا للبرميل اليابان تترقب تفجر موجة ثانية لجائحة كورونا “بر الأحساء” تعايد منسوبيها افتراضيًا عبر أحد البرامج التي تمتلكها الجمعية “منشآت”: قرار تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يخلق الفرص ويوسع الأنشطة بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو”

بـ”مستشفى الولادة” في الأحساء .. إنهاء معاناة طفلين من “إنغلاف الأمعاء”

الزيارات: 756
التعليقات: 0
بـ”مستشفى الولادة” في الأحساء .. إنهاء معاناة طفلين من “إنغلاف الأمعاء”
https://www.hasanews.com/?p=6579698
بـ”مستشفى الولادة” في الأحساء .. إنهاء معاناة طفلين من “إنغلاف الأمعاء”
الأحساء نيوز

تمكن بفضل الله فريق طبي متخصص بمستشفى الولادة والأطفال بالأحساء من إجراء عمليتين بمساعدة المنظار لطفلين تم تشخيصهما بإنغلاف الأمعاء (Instussusception)، وهُو إنزِلاقٌ لجزءٍ من الأمعاء إلى داخل جزءٍ آخر، مما قد يتسبب في بعض الآلام والمضاعفات الخطيرة على صحة الأطفال.

وقد تمكن الفريق الطبي بعد عمل التحاليل والأشعة اللازمة مع تشخيص الحالة بدقة وإجراء العمليتين اللتين تكللتا بالنجاح بواسطة المنظار وبإشراف إستشاري جراحة الأطفال والمناظير الذي تم إستقطابه للمستشفى كطبيب زائر  .

يُذكر أن مستشفى الولادة والأطفال بمحافظة الأحساء يٌعتبر من المنشآت الصحية المتخصصة، ويقدم خدمات صحية متكاملة وبجودة عالية في مجال الولادة وأمراض النساء والأطفال، وذلك من خلال ما يملكه من تجهيزات طبية كبيرة ووجود أطباء وطواقم عمل مميزة تمتلك مؤهلات عالية، إضافة إلى إستعانته ببعض الأطباء الزائرين لإجراء عدة عمليات نوعية ودقيقة للأطفال وحديثي الولادة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>