احدث الأخبار

“البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة ‏⁧‫”النصر”‬⁩ يواصل سلسلة نتائجه المتواضعة ويخسر أمام “أبها‬⁩” بهدفين “الغذاء والدواء” تضبط 266 منتج حلوى غير مطابق للمواصفات البنوك السعودية تحذر من أرقام تنتحل هوية «ساما» الصحة: انخفاض ملموس في الحالات النشطة والحرجة وتسجيل “230” حالة مؤكدة بـ”كورونا” “العرادي” يتفقد ميدان “سباق الضاحية” قبيل مشاركة ٤٠ نادي على مستوى المملكة غدًا الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود

بـ”مستشفى الولادة” في الأحساء .. إنهاء معاناة طفلين من “إنغلاف الأمعاء”

الزيارات: 838
التعليقات: 0
بـ”مستشفى الولادة” في الأحساء .. إنهاء معاناة طفلين من “إنغلاف الأمعاء”
https://www.hasanews.com/?p=6579698
بـ”مستشفى الولادة” في الأحساء .. إنهاء معاناة طفلين من “إنغلاف الأمعاء”
الأحساء نيوز

تمكن بفضل الله فريق طبي متخصص بمستشفى الولادة والأطفال بالأحساء من إجراء عمليتين بمساعدة المنظار لطفلين تم تشخيصهما بإنغلاف الأمعاء (Instussusception)، وهُو إنزِلاقٌ لجزءٍ من الأمعاء إلى داخل جزءٍ آخر، مما قد يتسبب في بعض الآلام والمضاعفات الخطيرة على صحة الأطفال.

وقد تمكن الفريق الطبي بعد عمل التحاليل والأشعة اللازمة مع تشخيص الحالة بدقة وإجراء العمليتين اللتين تكللتا بالنجاح بواسطة المنظار وبإشراف إستشاري جراحة الأطفال والمناظير الذي تم إستقطابه للمستشفى كطبيب زائر  .

يُذكر أن مستشفى الولادة والأطفال بمحافظة الأحساء يٌعتبر من المنشآت الصحية المتخصصة، ويقدم خدمات صحية متكاملة وبجودة عالية في مجال الولادة وأمراض النساء والأطفال، وذلك من خلال ما يملكه من تجهيزات طبية كبيرة ووجود أطباء وطواقم عمل مميزة تمتلك مؤهلات عالية، إضافة إلى إستعانته ببعض الأطباء الزائرين لإجراء عدة عمليات نوعية ودقيقة للأطفال وحديثي الولادة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>