احدث الأخبار

بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة “الجمعة” .. تدشين “ملتقى المملكة الثالث لاختراق الضاحية” في الأحساء (تغطية مصورة) هيئة الاتصالات: 40 ريالاً لنقل أرقام الهواتف الثابتة يتحملها المشغل الجديد بريطانيا أول دولة تُعلن الموافقة على “لقاح فايزر” وبدء التطعيم به لمواجهة “كورونا” رحلوا عنّا.. وذكرياتهم في “بيوت الكوت” بخبرة أكثر من ٤٠ عام .. انضمام الاستشاري “إسماعيل” لأسرة “المركز الدولي للتأهيل والعلاج الطبيعي” بالأحساء لحملة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف صحية شاغرة في مستشفيات القوات المسلحة وزير الصحة يعلق على الإنفلونزا الموسمية: انخفضت ٩٨% بالسعودية الاستفادة من خدمة الدفع بالتقسيط .. “الزكاة والدخل” تحدد الكيفية تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء مجلس الوزراء يوافق على نظامي الأحداث والغرف التجارية الداخلية: الإعلان لاحقًا عن موعد رفع القيود على مغادرة المواطنين للسعودية والسماح بفتح المنافذ

هيئة الرياضة تعتمد مشروع زراعة ملعب نادي القادسية

الزيارات: 648
التعليقات: 0
هيئة الرياضة تعتمد مشروع زراعة ملعب نادي القادسية
https://www.hasanews.com/?p=6579621
هيئة الرياضة تعتمد مشروع زراعة ملعب نادي القادسية
محليات - الأحساء نيوز

بدأت يوم أمس أعمال إعادة زراعة العشب الطبيعي للملعب الرئيسي لنادي القادسية . حيث تمت أزالة العشب بشكل كامل ليتم استبداله بعشب جديد اضافة الى استبدال جميع شبكات الري وذلك وفقاً للأنظمة الحديثة ، على أن يتم العمل بمتابعة من وكالة الشؤون الفنية بالهيئة العامة للرياضة.

كما ان ادارة النادي سوف تقوم بإضافة بعض المشاريع التطويرية بالتزامن مع هذا المشروع ليصبح الملعب بامكانه استقبال المباريات الغير جماهيرية على ارضه بتنفيذ كل متطلبات رابطة دوري المحترفين . على ان يجهز المشروع خلال ثلاثة اشهر بداية من يوم امس و حتى يوم 27 من شهر يوليو القادم .

من جانبه قدم المهندس نشمي الشاطري مدير ادارة الصيانة بنادي القادسية ، شكره للهيئة العامة الرياضة بعد الموافقة على زراعة ملعب النادي بالعشب الجديد .
وتابع : أرضية الملعب سيتم تغييرها بالكامل، لتتماشى مع الأنظمة الحديثة المتبعة في ملاعب كرة القدم سواء من ناحية نوعية العشب الطبيعي المستخدم في الزراعة ، أو من ناحية شبكات الري التي ستسهل أمر الصيانة الدوري للملعب .
وأضاف الشاطري: لاعبو القادسية سيشعرون بفارق كبير بعد الانتهاء من أعمال زراعة وصيانة الملعب وسيجدون أرضية مغايرة للتدريب عليها ، ونتمنى أن تسهم في أحداث الفارق على مستوى فرق كرة القدم بالنادي .
كما ان ادارة النادي سوف تقوم بأضافة بعض المشاريع التطويرية بالتزامن مع هذا المشروع ليصبح الملعب بأمكانه استقبال المباريات الغير جماهيرية على ارضه بتنفيذ كل متطلبات رابطة دوري المحترفين من مواقف للسيارات و مدرجات اضافية و مداخل و مخارج لسيارات الجماهير الراغبة بحضور المباريات و ذلك خلال فترة ثلاثة اشهر و كما ان تمارين الفريق الاول لكرة القدم سوف تكون على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة حتى نهاية اعمال المشروع .
على صعيد آخر سوف تستمر تمارين الفريق الاول خلال هذا الموسم على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي حتى نهاية اعمال المشروع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>