احدث الأخبار

أمن الدولة .. هو أمننا

الزيارات: 1061
تعليقات 5
https://www.hasanews.com/?p=6579616
أمن الدولة .. هو أمننا
يوسف الذكر الله

” نعمة الأمن” ذات قيمة ثمينة وكبيرة لا يشعر بها إلا من فقدها ؛ فقد وضع الأمن في البلاد للمحافظة على سلامة الناس وممتلكاتهم ومعاقبة المجرمين وكل من تسول له نفسه الاعتداء على النفس وارتكاب الجرم ومحاولة المساس باستقرار الدولة وتهديدها باي وسيلة كانت ، فلا شك ان هيبة الدولة تتمحور في دحر ومكافحة الارهابيين ومن يتعاطف معهم مما جعل تلك المنظمات الارهابية  تتراجع بشكل كبير بل غابت وتهاوت الى الجحيم.

فقد نجحت مملكتنا العظيمة بسياستها المحليه والدولية وحنكت قادتها في استقرار المنطقة رغم الحملات الشرسه التي تتعرض لها من جميع الجبهات كانوا دول او افراد محاولين بشتى احقادهم ونواياهم الخبيثة زحزحة أمننا والتأثير الفكري على ابناء هذا الوطن للنيل من وطنيته واخلاصة لارضه وقيادته.

(رسالة لك .. حتى تهلك ياعدو بلادي)  .. نحن وطن داخل وطن .. عمق وتاريخ لن ولن نرضخ .. هكذا مجدنا .. وهكذا كانوا أجدادنا .. امتداد وفاء وانتماء .. تحمله احفادنا من بعدنا .. لاننا كلنا شعب واحد مع ولاة امرنا في حب الوطن متماسكين مدافعين وحماة فهو القلب النابض اما نموت او نحيا معا .. لقد تعلمنا دروس .. ان بيوتنا ومصانعنا ومدارسنا وحتى شوارعنا هي وطن .. نعم تعلمنا ان الجندي الاول  هو المواطن الحقيقي بمرتبة “سعودي” وإن المملكة العربية السعودية “الام الغالية” .. أُمنا وأمننا.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    جزاك الله خير

    التعليق

  2. ٤
    جزاك الله خير

    احسنت وجعل الله ماتكتب في ميزان حسناتك

  3. ٣
    فلح جح

    استاد يوسف نطلب منك مقالات مصورة طول شهر رمضان …الي معاي لايك

    • ٢
      فلح جح

      الاستاد يوسف الاعلى دخلا بين كتاب المقالات لاحساءنوز، نطلب ان تكون مقالاتك المصورة لرمضان هذه السنة منوعة كما عودتنا دائما وياليت من مدير الصحيفة بوفهد السعيد يضع حلقات تشويقية

  4. ١
    ناصح

    أخي .. فلح جح .. جعل جحك ابيض مثل نيتك وتفلح فيما تدعو له وانت مقبل على شهر الخير وما الاعمال الا بالنيات وهمتك تبيع جحك.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>