احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

استكمالًا لخدمة أكثر من 9000 طالب وطالبة.. “وقف منار القرآن” واجهة مستقبلية لـ”تحفيظ الجبيل”

الزيارات: 653
التعليقات: 0
استكمالًا لخدمة أكثر من 9000 طالب وطالبة.. “وقف منار القرآن” واجهة مستقبلية لـ”تحفيظ الجبيل”
https://www.hasanews.com/?p=6579605
استكمالًا لخدمة أكثر من 9000 طالب وطالبة.. “وقف منار القرآن” واجهة مستقبلية لـ”تحفيظ الجبيل”
حمد السهلي

أعلنت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل عن اختتام العام الدراسي 1439/1440هـ , حيث بلغ عدد الطلاب والطالبات أكثر من 9319 طالب وطالبة, يدرسون في أكثر من 500 حلقة, ما بين 109 مسجد و14 مدرسة نسائية, وبلغ عدد الحفاظ 30 حافظ وحافظة لهذا العام, ويتوقع أن يصل عددهم لـ100 حافظ وحافظة بنهاية العام الحالي.

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ خالد بن عبدالرحمن الجبر على أن الجمعية تقوم بجهد عظيم في المجتمع لإصلاح أبنائها على المنهج الصحيح والهدى القويم, ولم يقتصر نشاط الجمعية في المجتمع على الطلاب والطالبات، والمساجد بل امتد ليشمل فئات وقطاعات مختلفة من المجتمع، صغاراً وكباراً رجالاً ونساء.

وأشار إلى دعم ولاة الأمر في بلادنا المباركة وفقهم الله خصوصاً في خدمة كتاب الله, مما يتطلب منا العمل بجدية.

وأضاف الجبر إلى أن الجمعية تسعى لتعزيز جهودها في خدمة القرآن الكريم من خلال “وقف منار القرآن ” بقيمة 50 مليون ريال, وزعت على شكل أسهم للمتبرعين لانفسهم ووالديهم ولمن يحبون، والمشروع عبارة عن مجمع تعليمي وروضة أطفال، ومعهد معلمات يخدم 5000 طالبة.

مؤكداً على أنه باكتمال إنشاء المشروع سوف يساهم في إنشاء هذه المحاضن القرآنية، لتلبية احتياجات أهالي المجتمع بالجبيل، وستنشئ جيلا يهتم بكتاب الله متمسكا به في أقواله وأفعاله مقدماً شكره لجميع المساهمين والقائمين على المشروع ، حاثاً الموسرين ورجال الأعمال على المسارعة في دعم هذا الوقف.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>