احدث الأخبار

“الحصيني” يتوقع انخفاضًا في درجات الحرارة وأمطارًا على هذه المناطق سؤال يُجيب عنه المختصين: هل يحتاج المتعافون من كورونا إلى اللقاح؟ الكشف عن مشكلة تقنية جديدة بهواتف “آيفون 12” “الزكاة والدخل” تعلن دخول لائحة الفوترة الإلكترونية حيز التنفيذ تعرّف على توقعات الأرصاد لـ”طقس السبت” “أمير الكويت” يعرب عن سعادته للاتفاق حول حل الخلاف بين الاشقاء والحرص على التضامن الخليجي والعربي نائب وزير الخارجية الكويتي: تم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل الخلاف الخليجي.. وهذه الخطوات القادمة وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم

استكمالًا لخدمة أكثر من 9000 طالب وطالبة.. “وقف منار القرآن” واجهة مستقبلية لـ”تحفيظ الجبيل”

الزيارات: 712
التعليقات: 0
استكمالًا لخدمة أكثر من 9000 طالب وطالبة.. “وقف منار القرآن” واجهة مستقبلية لـ”تحفيظ الجبيل”
https://www.hasanews.com/?p=6579605
استكمالًا لخدمة أكثر من 9000 طالب وطالبة.. “وقف منار القرآن” واجهة مستقبلية لـ”تحفيظ الجبيل”
حمد السهلي

أعلنت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل عن اختتام العام الدراسي 1439/1440هـ , حيث بلغ عدد الطلاب والطالبات أكثر من 9319 طالب وطالبة, يدرسون في أكثر من 500 حلقة, ما بين 109 مسجد و14 مدرسة نسائية, وبلغ عدد الحفاظ 30 حافظ وحافظة لهذا العام, ويتوقع أن يصل عددهم لـ100 حافظ وحافظة بنهاية العام الحالي.

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ خالد بن عبدالرحمن الجبر على أن الجمعية تقوم بجهد عظيم في المجتمع لإصلاح أبنائها على المنهج الصحيح والهدى القويم, ولم يقتصر نشاط الجمعية في المجتمع على الطلاب والطالبات، والمساجد بل امتد ليشمل فئات وقطاعات مختلفة من المجتمع، صغاراً وكباراً رجالاً ونساء.

وأشار إلى دعم ولاة الأمر في بلادنا المباركة وفقهم الله خصوصاً في خدمة كتاب الله, مما يتطلب منا العمل بجدية.

وأضاف الجبر إلى أن الجمعية تسعى لتعزيز جهودها في خدمة القرآن الكريم من خلال “وقف منار القرآن ” بقيمة 50 مليون ريال, وزعت على شكل أسهم للمتبرعين لانفسهم ووالديهم ولمن يحبون، والمشروع عبارة عن مجمع تعليمي وروضة أطفال، ومعهد معلمات يخدم 5000 طالبة.

مؤكداً على أنه باكتمال إنشاء المشروع سوف يساهم في إنشاء هذه المحاضن القرآنية، لتلبية احتياجات أهالي المجتمع بالجبيل، وستنشئ جيلا يهتم بكتاب الله متمسكا به في أقواله وأفعاله مقدماً شكره لجميع المساهمين والقائمين على المشروع ، حاثاً الموسرين ورجال الأعمال على المسارعة في دعم هذا الوقف.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>