احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

تحذير جديد من أحد الخبراء: لهذا السبب .. السكر خطر على البشرة !!

الزيارات: 662
التعليقات: 0
تحذير جديد من أحد الخبراء: لهذا السبب .. السكر خطر على البشرة !!
https://www.hasanews.com/?p=6579575
تحذير جديد من أحد الخبراء: لهذا السبب .. السكر خطر على البشرة !!
وكالات - الأحساء نيوز

حذرت خبيرة التجميل الألمانية ناتالي فيشر من خطورة الإفراط في تناول السكر على جمال البشرة؛ حيث إنه يرفع خطر ظهور البثور في الوجه بأكمله، بالإضافة إلى التجاعيد والهالات السوداء.

وأوضحت فيشر أن السبب في ذلك يرجع إلى أن السكر يُلحق ضررًا بألياف الكولاجين، التي تجعل البشرة مرنة ومشدودة، كما أنه يجعل مستوى الأنسولين يرتفع سريعًا، الأمر الذي يمهد الطريق لظهور البثور.

ولتجنب ذلك تنصح فيشر المرأة بخفض استهلاكها من السكر؛ حيث ينبغي ألا يزيد حجم استهلاكها عن 50 جرامًا يوميًّا، وذلك وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، علمًا أن 100 جرام من الشوكولاتة المحتوية على حليب كامل الدسم تشتمل على حوالي 56 جرامًا من السكر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>