احدث الأخبار

أسعار النفط ترتفع.. وبرنت يسجل 36.14 دولارًا للبرميل اليابان تترقب تفجر موجة ثانية لجائحة كورونا “بر الأحساء” تعايد منسوبيها افتراضيًا عبر أحد البرامج التي تمتلكها الجمعية “منشآت”: قرار تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يخلق الفرص ويوسع الأنشطة بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو”

بالصور… “مطار الأحساء” يستقبل رحلة علمية لموهوبات البرنامج الإثرائي “هندسة الطيران”

الزيارات: 1098
التعليقات: 0
بالصور… “مطار الأحساء” يستقبل رحلة علمية لموهوبات البرنامج الإثرائي “هندسة الطيران”
https://www.hasanews.com/?p=6579553
بالصور… “مطار الأحساء” يستقبل رحلة علمية لموهوبات البرنامج الإثرائي “هندسة الطيران”
حياة الربيع - الأحساء نيوز

انطلق البرنامج الإثرائي للطالبات الموهوبات جيل مفكر بعنوان هندسة الطيران والذي يستهدف طالبات المرحلة الابتدائية في فترة الانتهاء من التقييم بما يعود عليهم بالنفع العلمي وتنمية المهارات الشخصية والتفكيرية.

وجاءت ضمن فعاليات البرنامج، رحله علمية إلى مطار الأحساء الدولي بإشراف رئيسة البرنامج الأستاذة منيرة الدرويش وفريق العمل من معلمات الموهبة والإداريات حيث أخذ الوفد جوله بالمطار مع  الأستاذ باسم الحبيل حيث تم التعامل مع الطالبات كمسافرات على طيران أرامكو.

كما تم شرح كيفيه قيادة الطائرة من قبل الكابتن فهد الخالدي و تعرفن على سبب ظهور مسارات بيضاء أثناء الطيران وخروج الهواء من المحركات و الرد على استفسارات الطالبات الموجهه إليه.

بينما تمت استضافة خبيرة في تخصص الفيزياء لتوضيح آلية الإقلاع والهبوط وثبات الطائرات وقد عبرت الطالبات عن مدى سعادتهن بالبرنامج، وشغفهن في زيادة البحث والإطلاع حول الموضوع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>