احدث الأخبار

بالفيديو … “الشيخ الخثلان” يوضّح العُذر الشرعي لتأخير الصلاة عن وقتها تعادل الشباب والاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال “التجارة” تعلن عن صدور استثناءات من بعض أحكام نظام الشركات “الدفاع المدني” يحذر من احتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة مع دخول الشتاء .. “المواصفات” تنصح من يرغب بشراء الدفاية الكهربائية أو استخدامها (فيديو) “المرور” : 4 إجراءات لاستخراج بدل فاقد للرخصة.. وغرامة حال عدم تجديدها حواري وفرجان الأحساء.. “الحج” تحذر من التعامل مع جهات تدّعي قدرتها على إصدار تصاريح “العمرة” في الشرقية .. نحو ٦٠٠٠ بلاغ استقبلها فرع “الهلال الأحمر” خلال شهر أمانة الأحساء … إصدار 17 ألف “رخصة وشهادة إلكترونية” في 3 أشهر “الشورى” يطالب “التأمينات الاجتماعية” بإجراءين .. ويناقش التقرير السنوي للنيابة العامة بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة

بالصور… “مطار الأحساء” يستقبل رحلة علمية لموهوبات البرنامج الإثرائي “هندسة الطيران”

الزيارات: 1222
التعليقات: 0
بالصور… “مطار الأحساء” يستقبل رحلة علمية لموهوبات البرنامج الإثرائي “هندسة الطيران”
https://www.hasanews.com/?p=6579553
بالصور… “مطار الأحساء” يستقبل رحلة علمية لموهوبات البرنامج الإثرائي “هندسة الطيران”
حياة الربيع - الأحساء نيوز

انطلق البرنامج الإثرائي للطالبات الموهوبات جيل مفكر بعنوان هندسة الطيران والذي يستهدف طالبات المرحلة الابتدائية في فترة الانتهاء من التقييم بما يعود عليهم بالنفع العلمي وتنمية المهارات الشخصية والتفكيرية.

وجاءت ضمن فعاليات البرنامج، رحله علمية إلى مطار الأحساء الدولي بإشراف رئيسة البرنامج الأستاذة منيرة الدرويش وفريق العمل من معلمات الموهبة والإداريات حيث أخذ الوفد جوله بالمطار مع  الأستاذ باسم الحبيل حيث تم التعامل مع الطالبات كمسافرات على طيران أرامكو.

كما تم شرح كيفيه قيادة الطائرة من قبل الكابتن فهد الخالدي و تعرفن على سبب ظهور مسارات بيضاء أثناء الطيران وخروج الهواء من المحركات و الرد على استفسارات الطالبات الموجهه إليه.

بينما تمت استضافة خبيرة في تخصص الفيزياء لتوضيح آلية الإقلاع والهبوط وثبات الطائرات وقد عبرت الطالبات عن مدى سعادتهن بالبرنامج، وشغفهن في زيادة البحث والإطلاع حول الموضوع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>