احدث الأخبار

بالصور … عضو هيئة كبار العلماء “الصقير” يحاضر بالأحساء شاهد … “أمير الشرقية” يُدشن مبنى محافظة الأحساء الجديد ويُصرّح: الأحساء مكانها عالي وغالي ومهم في قلبي متحدث الصحة: نراقب مستجدات أوميكرون وننصح بـ3 إجراءات للوقاية مدير المرور يدشن خدمة مزاد “اللوحات المميزة” الإلكتروني عبر منصة “أبشر” المجلس الصحي السعودي يوقع مذكرة تعاون مشترك مع “الضمان الصحي” متحدث الصحة: في حال إتمام جرعات لقاح كورونا والالتزام بلبس الكمامة تصبح التجمعات آمنة “إحسان” تُطلق خدمة “التبرع اليومي” للفئات الأشد احتياجاً تطعيم منسوبي المحكمة الجزائية بالأحساء ضد “الأنفلونزا الموسمية” متحدث الصحة : أعراض متحور أوميكرون الرئيسية غير مختلفة خلال شهر.. الهيئات الحكومية تسحب 8.9 مليار من ودائعها والشركات والأفراد يرفعونها 7 مليار أمر سامٍ بتحديد ليلة الإسناد الزمني لـ”تعداد السعودية 2022″ «الصحة»: رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة «أوميكرون» من «كورونا» في السعودية

بالصور… “مطار الأحساء” يستقبل رحلة علمية لموهوبات البرنامج الإثرائي “هندسة الطيران”

الزيارات: 1636
التعليقات: 0
بالصور… “مطار الأحساء” يستقبل رحلة علمية لموهوبات البرنامج الإثرائي “هندسة الطيران”
https://www.hasanews.com/?p=6579553
بالصور… “مطار الأحساء” يستقبل رحلة علمية لموهوبات البرنامج الإثرائي “هندسة الطيران”
حياة الربيع - الأحساء نيوز

انطلق البرنامج الإثرائي للطالبات الموهوبات جيل مفكر بعنوان هندسة الطيران والذي يستهدف طالبات المرحلة الابتدائية في فترة الانتهاء من التقييم بما يعود عليهم بالنفع العلمي وتنمية المهارات الشخصية والتفكيرية.

وجاءت ضمن فعاليات البرنامج، رحله علمية إلى مطار الأحساء الدولي بإشراف رئيسة البرنامج الأستاذة منيرة الدرويش وفريق العمل من معلمات الموهبة والإداريات حيث أخذ الوفد جوله بالمطار مع  الأستاذ باسم الحبيل حيث تم التعامل مع الطالبات كمسافرات على طيران أرامكو.

كما تم شرح كيفيه قيادة الطائرة من قبل الكابتن فهد الخالدي و تعرفن على سبب ظهور مسارات بيضاء أثناء الطيران وخروج الهواء من المحركات و الرد على استفسارات الطالبات الموجهه إليه.

بينما تمت استضافة خبيرة في تخصص الفيزياء لتوضيح آلية الإقلاع والهبوط وثبات الطائرات وقد عبرت الطالبات عن مدى سعادتهن بالبرنامج، وشغفهن في زيادة البحث والإطلاع حول الموضوع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>