احدث الأخبار

هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين الإجمالي يرتفع لـ”76726″.. “الصحة”: تسجيل 1931 إصابة جديدة بفيروس كورونا” بينهم ١٧٢ في الأحساء متحدث “الصحة”: المرحلة المقبلة مهمة جداً في مواجهة “كورونا” متحدث “الصحة”: أعداد حالات كورونا في إطار التحكم متحدث الداخلية: المشي لأداء الصلاة في المسجد متاح وقت منع التجول تعرف على تفاصيل اجراءات اقامة صلاة الجمعة والجماعة في المساجد

في دورتها التاسعة...

برابط مباشر .. بدء التسجيل في “حلقات القرآن” الرمضانية بجامع الخضري بالأحساء

الزيارات: 1150
تعليقان 2
برابط مباشر .. بدء التسجيل في “حلقات القرآن” الرمضانية بجامع الخضري بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6579477
برابط مباشر .. بدء التسجيل في “حلقات القرآن” الرمضانية بجامع الخضري بالأحساء
الأحساء نيوز

أطلقت حلقات زيد بن ثابت الرمضانية القرآنية في دورتها التاسعة بجامع عبدالرحمن بن عوف رضي الله عنه ” الخضري” التابعة لجمعية تحفيظ القرآن بالأحساء بحي السلمانية الجنوبية، في عامها التاسع التسجيل فيها ، حيث تضم ٢٠ معلما لاستقبال أكثر من ٣٠٠ دارسا بإذن الله ، مقسمين على سبعة فروع من المرحلة الابتدائية وحتى الموظفين.

وتأتي مواعيد الحلقة الرمضانية على ثلاث فترات، فالفترة الأولى بعد العصر و الثانية بعد التراويح و الأخيرة بعد الفجر، حيث تبدأ الدورة من ١ رمضان و تنتهي ١٩ رمضان بإذن الله ، وتستهدف الطلاب في ( المرحلة الأبتدائية – المرحلة المتوسطة – الثانوية – الجامعة ) .

وتتميز الدورة بتخريج طلاب مجازون وتقارير دورية وجوائز أسبوعية  ويمكن التسجيل عبر الرابط : اضغط هنا

كما أعلنت إدارة الحلقة على ضرورة تأكيد الاشتراك بالحضور للجامع لتأكيد التسجيل أو عن طريق الباكورد بالصورة وذلك يومي السبت و الأحد 29 – 30 / 8 / 1440 هـ  بعد المغرب برسوم 50 ريال فقط لا غير للفرد الواحد .

ويشرف على حلقات زيد بن ثابت الشيخ الدكتور خالد بن سعود الحليبي الذي طالما ينوه الآباء والأمهات لحث أبنائهم في الالتحاق بمثل هذه الأنشطة للالتحاق لمثل هذه الحلقات الرمضانية والتي تبدأ أول يوم لشهر رمضان المبارك حتى 19 رمضان و أكد على أهمية استغلال هذا الشهر الفضيل والذي يعود عليهم بالأجر والمثوبة .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    فلح جح

    لاحول حتى تعليم القران صار بفلوس وين احتساب الاجر الي صدعتوا رؤسنا فيه

  2. ١
    ام عمر

    خيركم من تعلم القران وعلمه والمسارعه في العبادة جزاؤها الجنة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>