احدث الأخبار

“البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة ‏⁧‫”النصر”‬⁩ يواصل سلسلة نتائجه المتواضعة ويخسر أمام “أبها‬⁩” بهدفين “الغذاء والدواء” تضبط 266 منتج حلوى غير مطابق للمواصفات البنوك السعودية تحذر من أرقام تنتحل هوية «ساما» الصحة: انخفاض ملموس في الحالات النشطة والحرجة وتسجيل “230” حالة مؤكدة بـ”كورونا” “العرادي” يتفقد ميدان “سباق الضاحية” قبيل مشاركة ٤٠ نادي على مستوى المملكة غدًا الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود

في دورتها التاسعة...

برابط مباشر .. بدء التسجيل في “حلقات القرآن” الرمضانية بجامع الخضري بالأحساء

الزيارات: 1308
تعليقان 2
برابط مباشر .. بدء التسجيل في “حلقات القرآن” الرمضانية بجامع الخضري بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6579477
برابط مباشر .. بدء التسجيل في “حلقات القرآن” الرمضانية بجامع الخضري بالأحساء
الأحساء نيوز

أطلقت حلقات زيد بن ثابت الرمضانية القرآنية في دورتها التاسعة بجامع عبدالرحمن بن عوف رضي الله عنه ” الخضري” التابعة لجمعية تحفيظ القرآن بالأحساء بحي السلمانية الجنوبية، في عامها التاسع التسجيل فيها ، حيث تضم ٢٠ معلما لاستقبال أكثر من ٣٠٠ دارسا بإذن الله ، مقسمين على سبعة فروع من المرحلة الابتدائية وحتى الموظفين.

وتأتي مواعيد الحلقة الرمضانية على ثلاث فترات، فالفترة الأولى بعد العصر و الثانية بعد التراويح و الأخيرة بعد الفجر، حيث تبدأ الدورة من ١ رمضان و تنتهي ١٩ رمضان بإذن الله ، وتستهدف الطلاب في ( المرحلة الأبتدائية – المرحلة المتوسطة – الثانوية – الجامعة ) .

وتتميز الدورة بتخريج طلاب مجازون وتقارير دورية وجوائز أسبوعية  ويمكن التسجيل عبر الرابط : اضغط هنا

كما أعلنت إدارة الحلقة على ضرورة تأكيد الاشتراك بالحضور للجامع لتأكيد التسجيل أو عن طريق الباكورد بالصورة وذلك يومي السبت و الأحد 29 – 30 / 8 / 1440 هـ  بعد المغرب برسوم 50 ريال فقط لا غير للفرد الواحد .

ويشرف على حلقات زيد بن ثابت الشيخ الدكتور خالد بن سعود الحليبي الذي طالما ينوه الآباء والأمهات لحث أبنائهم في الالتحاق بمثل هذه الأنشطة للالتحاق لمثل هذه الحلقات الرمضانية والتي تبدأ أول يوم لشهر رمضان المبارك حتى 19 رمضان و أكد على أهمية استغلال هذا الشهر الفضيل والذي يعود عليهم بالأجر والمثوبة .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    فلح جح

    لاحول حتى تعليم القران صار بفلوس وين احتساب الاجر الي صدعتوا رؤسنا فيه

  2. ١
    ام عمر

    خيركم من تعلم القران وعلمه والمسارعه في العبادة جزاؤها الجنة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>