احدث الأخبار

“البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة ‏⁧‫”النصر”‬⁩ يواصل سلسلة نتائجه المتواضعة ويخسر أمام “أبها‬⁩” بهدفين “الغذاء والدواء” تضبط 266 منتج حلوى غير مطابق للمواصفات البنوك السعودية تحذر من أرقام تنتحل هوية «ساما» الصحة: انخفاض ملموس في الحالات النشطة والحرجة وتسجيل “230” حالة مؤكدة بـ”كورونا” “العرادي” يتفقد ميدان “سباق الضاحية” قبيل مشاركة ٤٠ نادي على مستوى المملكة غدًا الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود

شاهد… اعتقال رجل قذف ترمب بهاتف أثناء تقدمه لإلقاء محاضرة

الزيارات: 1469
التعليقات: 0
شاهد… اعتقال رجل قذف ترمب بهاتف أثناء تقدمه لإلقاء محاضرة
https://www.hasanews.com/?p=6579474
شاهد… اعتقال رجل قذف ترمب بهاتف أثناء تقدمه لإلقاء محاضرة
وكالات - الأحساء نيوز

إلقاء القبض على رجل قام بإلقاء هاتف خليوي على خشبة المسرح، أثناء تقدم الرئيس الأميركي دونالد ترمب لإلقاء محاضرة أمام الرابطة الوطنية للبنادق في إنديانا يوم الجمعة، حسبما ما ذكرت مصادر فوكس نيوز.

وقالت مصادر إنفاذ القانون إنه تم تحديد هوية الشخص واسمه ويليام روز، وإنه كان في حالة سكر عندما فعل ذلك.

وفي بيان تلقته “فوكس نيوز”، قال جهاز الخدمة السرية إنه في حوالي الساعة 12:30 بعد الظهر بالتوقيت المحلي، كان الرئيس ترمب في الرابطة، بإنديانا عندما هبط الهاتف الخلوي عليه من بين الحشد.

وأشار البيان إلى أنه تم إبعاد الشخص الذي قام بذلك في الحال من الحشد، ولا يزال التحقيق مستمراً.

وتحقق الخدمة السرية فيما إذا كان روز يعتزم أي تهديد اتجاه الرئيس الأميركي.

وذكر مكتب عمدة مقاطعة ماريون إنه قام بمساعدة جهاز المخابرات الأميركية في التحقيق، موضحاً بأنه تم نقل وليام روز إلى المستشفى لتقييم صحته العقلية.

ويظهر فيديو نُشر على وسائل التواصل الاجتماعي، تم تصويره بواسطة أحد الحضور، الهاتف الذي تم قذفه في الهواء باتجاه المسرح وسقط إلى اليسار من ترمب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>