احدث الأخبار

“سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين

شاهد… اعتقال رجل قذف ترمب بهاتف أثناء تقدمه لإلقاء محاضرة

الزيارات: 1415
التعليقات: 0
شاهد… اعتقال رجل قذف ترمب بهاتف أثناء تقدمه لإلقاء محاضرة
https://www.hasanews.com/?p=6579474
شاهد… اعتقال رجل قذف ترمب بهاتف أثناء تقدمه لإلقاء محاضرة
وكالات - الأحساء نيوز

إلقاء القبض على رجل قام بإلقاء هاتف خليوي على خشبة المسرح، أثناء تقدم الرئيس الأميركي دونالد ترمب لإلقاء محاضرة أمام الرابطة الوطنية للبنادق في إنديانا يوم الجمعة، حسبما ما ذكرت مصادر فوكس نيوز.

وقالت مصادر إنفاذ القانون إنه تم تحديد هوية الشخص واسمه ويليام روز، وإنه كان في حالة سكر عندما فعل ذلك.

وفي بيان تلقته “فوكس نيوز”، قال جهاز الخدمة السرية إنه في حوالي الساعة 12:30 بعد الظهر بالتوقيت المحلي، كان الرئيس ترمب في الرابطة، بإنديانا عندما هبط الهاتف الخلوي عليه من بين الحشد.

وأشار البيان إلى أنه تم إبعاد الشخص الذي قام بذلك في الحال من الحشد، ولا يزال التحقيق مستمراً.

وتحقق الخدمة السرية فيما إذا كان روز يعتزم أي تهديد اتجاه الرئيس الأميركي.

وذكر مكتب عمدة مقاطعة ماريون إنه قام بمساعدة جهاز المخابرات الأميركية في التحقيق، موضحاً بأنه تم نقل وليام روز إلى المستشفى لتقييم صحته العقلية.

ويظهر فيديو نُشر على وسائل التواصل الاجتماعي، تم تصويره بواسطة أحد الحضور، الهاتف الذي تم قذفه في الهواء باتجاه المسرح وسقط إلى اليسار من ترمب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>