بالصور .. “بدر الابتدائية” تحتفي بتخرج دفعة جديدة من طلابها

الزيارات: 858
التعليقات: 0
بالصور .. “بدر الابتدائية” تحتفي بتخرج دفعة جديدة من طلابها
https://www.hasanews.com/?p=6579436
بالصور .. “بدر الابتدائية” تحتفي بتخرج دفعة جديدة من طلابها
الأحساء نيوز

بحضور مدير مكتب تعليم شمال الأحساء الأستاذ خالد السليم ومدير مستشفى مدينة العيون الأستاذ فهد الكليب والأستاذ ياسر السعيد مدير العلاقات العامة والإعلام في مستشفى العيون احتفلت مدرسة بدر الابتدائية بالعيون بحفل تخرج طلاب الصف السادس لهذا العام.

حيث اشتمل الحفل على كلمات لقائد المدرسة الأستاذ سامي بن أحمد الجاسم قدم فيها التهنئة للطلاب على تخرجهم وأثنى على جهودهم وجهود معلمي المدرسة وأثنى على الإنجازات التي تحققت وأثنى راعي الحفل مدير مكتب شمال الأحساء خالد بن حمد السليم على جهود المدرسة خلال العام الدراسي.

كما هنأ الطلاب بتخرجهم وشكر أولياء الأمور على حضورهم وقال أنه يوم لا ينسى كما ألقى الأستاذ صالح الحربي كلمة إولياء الأمور شكر فيها الجميع على جهودهم واسترجع ذكرياته الجميلة بالمدرسة منذ بداية تأسيسها عندما كان معلما بها.

كما أكد أن المدرسة تبقى مميزة بقيادتها ومعلميها وطلابها وكلمة للمعلمين ألقاها المعلم فارس الفارس شكر راعي الحفل وأثنى على لحمة المعلمين وتعاون أولياء الأمور وخلق الطلاب ومستواهم الدراسي وكلمة للخريجين ألقاها الطالب حمد بندر الفضل شكر فيها قائد المدرسة ومعلميه وزملائه وأثنى على سنوات الدراسة الست وقال ستبقى تاريخا عظيما لا يمحى من الذاكرة وانشودة التخرج للطالب سعد جاسم العويس وعرض مرئي لإنجازات المدرسة خلال هذا العام تمثلت في تحقيق درع ارتقاء ودرع النشاط الطلابي وتحقيق طلاب المدرسة مركز متقدم في كتاباتي جميلة والقارئ الماهر وتحقيق العديد من شهادات الشكر والتميز وعقد شراكات وبرامج نوعية ثم مسيرة التخرج وتكريم الطلاب الخريجين بحضور أولياء أمورهم وشارك الجميع تقطيع كيكة التخرج والتقاط الصور التذكارية.
قدم الحفل أ فيصل الشدي ونسق له فيصل الدوله عبدالعزيز الكبيسي مدحت المراد هشام الفزيع حنبل العيد ورياض السبيعي وجاسم السعيد وبندر الرحيمان وناصر العطيه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>