احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

في جولتها الأولى .. لجنة المحافظة على الواحة تُغلق “60” مقهى مخالف في الأحساء

الزيارات: 2528
تعليقان 2
في جولتها الأولى .. لجنة المحافظة على الواحة تُغلق “60” مقهى مخالف في الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6579423
في جولتها الأولى .. لجنة المحافظة على الواحة تُغلق “60” مقهى مخالف في الأحساء
واس - الأحساء نيوز

تواصل اللجنة العليا للمحافظة على الواحة من التعديات، جوالاتها التفتيشية على المقاهي كمرحلة أولى من أعمالها، وذلك من مبدأ الالتزام بما جاء في التوصيات الخاصة والصادرة من اللجنة بتسجيل الأحساء في منظمة التراث العالمي اليونيسكو واختيارها كعاصمة للتراث “المحافظة على الرقعة الزراعية من التعديات بالأنشطة الغير زراعية” وبتوجيه من صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء رئيس اللجنة.

وأسفرت هذه الجولات الرقابية والتفتيشية عن إغلاق 60 مقهى مخالفاً بالواحة، إضافة إلى عدد من المواقع والنشاطات المخالفة في النطاق الزراعي لواحة الأحساء التي تقف عليها اللجنة ولا يوجد لديها ترخيص نهائياً فتغلق مباشرة ويُعد المحضر بالملاحظات ويرفع لسمو محافظ الأحساء رئيس اللجنة.

يشار إلى أن أعمال اللجنة الرقابية والتفتيشية للمحافظة على الواحة الزراعية من التعديات مستمرة في أعمالها بمشاركة محافظة الأحساء, وفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة وأمانة ومكتب العمل والمؤسسة العامة للري والدفاع المدني والشرطة بالمحافظة.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    فلح جح

    ماله داعي الجيب، في هذي الحالات المفروض استخدام سيارة وانيت

  2. ١
    زائر

    منتجعات واستراحات عائلية تحولت الى مقاهي وجلسات شباب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>