احدث الأخبار

أسعار النفط ترتفع.. وبرنت يسجل 36.14 دولارًا للبرميل اليابان تترقب تفجر موجة ثانية لجائحة كورونا “بر الأحساء” تعايد منسوبيها افتراضيًا عبر أحد البرامج التي تمتلكها الجمعية “منشآت”: قرار تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يخلق الفرص ويوسع الأنشطة بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو”

“أمير الشرقية يشهد تسليم 100 وحدة سكنية لمستفيدي “سكني”

الزيارات: 577
التعليقات: 0
“أمير الشرقية يشهد تسليم 100 وحدة سكنية لمستفيدي “سكني”
https://www.hasanews.com/?p=6579417
“أمير الشرقية يشهد تسليم 100 وحدة سكنية لمستفيدي “سكني”
واس - الأحساء نيوز

يفتتح الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، غدًا، مشروع «نساج تاون» السكني التابع لوزارة الإسكان، ويشهد تسليم 100 وحدة سكنية للمستفيدين المسجلين في قوائم وزارة الإسكان، بحضور وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل.

وسيقف أمير الشرقية على المشاريع السكنية التي تنفذها وزارة الإسكان على أرضها في مدينة الدمام، والجداول الزمنية لتسليم هذه المشاريع التي يتم تنفيذها عن طريق وزارة الإسكان بالشراكة مع القطاع الخاص، ضمن حرصه على تذليل المعوقات كافة التي تواجه قطاع الإسكان في المنطقة.

يذكر أن وزارة الإسكان أطلقت مطلع عام 2017م برنامج «سكني»، الذي يهدف إلى توفير حلول سكنية وتمويلية المواطنين المستحقين للدعم السكني، من بينها مشاريع الوحدات السكنية تحت الإنشاء التي تشرف عليها الوزارة بالشراكة مع القطاع الخاص، الذي تتواصل عمليات البناء في 46 مشروعًا منها حتى الآن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>