قريبًا.. انطلاق “تركد 3” لإفطار الصائمين على “طرق الأحساء”

الزيارات: 688
التعليقات: 0
قريبًا.. انطلاق “تركد 3” لإفطار الصائمين على “طرق الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6579416
قريبًا.. انطلاق “تركد 3” لإفطار الصائمين على “طرق الأحساء”
الأحساء نيوز

يقيم مركز العمل التطوعي التابع لجمعية البر بالأحساء مشروع إفطار الصائمين المتجولين «تركد 3» بمشاركة المرور والدوريات الأمنية والجمعيات الأهلية والفرق التطوعية والكشفية بالمنطقة.

وأكد مدير إدارة الشركات والإعلام لجمعية البر بالأحساء وليد البوسيف أن مشروع «تركد» في موسمه الثالث يهدف إلى توزيع صناديق تحوي وجبات غذائية خفيفة وبعض السوائل على السائقين خلال شهر رمضان المبارك، وذلك تأسيا بنبينا محمد -صلى الله عليه وسلم- في تعجيل الإفطار، وتوحيد الجهود التطوعية بمحافظة الأحساء تحت إشراف مركز التنمية الاجتماعية.

كما يهدف المشروع إلى توحيد الجهود التطوعية في إفطار الصائمين المتجولين على مستوى المحافظة، والحد من حوادث الطرق وقت الإفطار نتيجة سعي بعض السائقين للحاق بموعد الإفطار، وكذلك نشر ثقافة السلامة المرورية للحد من السرعات والالتزام بقواعد السير والمرور.

وذكر مدير مركز العمل التطوعي التابع لجمعية البر بالأحساء عبد العزيز الرويشد أن نتائج المشروع خلال العام الماضي أثمرت عن توحيد جهود تطوعية، حيث شارك بالمشروع أكثر من 38 جهة حكومية وتطوعية بين جمعيات أهلية وفرق ومبادرات تطوعية، وكذلك أندية رياضية ومشاركة العديد من الشركات ذات المسؤولية الاجتماعية، وتم توزيع أكثر من 83 ألف وجبة بمعدل 2800 وجبة يوميا بمشاركة 700 متطوع ومتطوعة بواقع 17700 ساعة تطوعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>