احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

كشف تفاصيل مشاريع تظليل الساحات الشمالية وصحن المطاف

الزيارات: 1133
التعليقات: 0
كشف تفاصيل مشاريع تظليل الساحات الشمالية وصحن المطاف
https://www.hasanews.com/?p=6579379
كشف تفاصيل مشاريع تظليل الساحات الشمالية وصحن المطاف
مكة المكرمة - الأحساء نيوز

كشف مصدر مطلع بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أن المقصود من مشروع التظليل للساحات الشمالية، وهو مشروع تركيب العينة المفترض إنهاء تركيبها قبل موسم شهر رمضان المبارك لعام ١٤٤٠هـ.

وأكدت المصادر أنه نظرًا لظروف فنية حالت دون تركيبها هذا العام فالمتوقع -بإذن الله تعالى- البدء في تركيبها بعد موسم حج عام ١٤٤٠هـ، ويُتوقَّع إنهاؤها قبل شهر رمضان لعام ١٤٤١هـ.

وستغطي هذه المظلة العملاقة مساحة كافية لـ3500 مُصلٍّ بمساحة 53 م في 53 م، ووزنها أكثر من 500 طن، بارتفاع 30 مترًا، ومزودة بأحدث التقنيات والخدمات.

وأضاف المصدر وفقًا لـ”سبق”: أما بالنسبة لمشروع تظليل صحن المطاف فالمشروع عبارة عن مقترح لم يتم اعتماده بعد، وهو تحت الدراسة مع مشروع إضافة الدورين والميزانين لدى الجهات المختصة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>