احدث الأخبار

“الفضلي” و”العوهلي “يشهدان توقيع مذكرة تفاهم لتدريب 10 آلاف مربّي للماشية بالمملكة «خادم الحرمين»: عام 2020 هو عامُ استثنائي بكل المقاييس .. و تمكين المرأة يسهم في إصلاح المجتمعات ما أهم “الأدوية” التي لا غنى عنها في صيدلية المنزل بزمن الكورونا ؟ كشف ياباني جديد حول فوائد الشاي الأخضر والقهوة لمرضى السكري بالصور.. ثانوية الدالوة تودّع الدكتور “العلي” بعد 20 عامًا وانتقاله للعمل الأكاديمي دراسة توضح أهمية ارتداء أقنعة الوجه في تقليل خطر الإصابة بعدوى “كوفيد-19” ”التأهيل الشامل“ يُنفذ البرنامج التثقيفي ”أنماط الشخصية“ عبر منصة “أبشر” تعرّف على طريقة حجز موعد في “المرور” وزير الاستثمار: اقتصاد المملكة أثبت مرونته العالية خلال جائحة كورونا “حساب المواطن” يصدر تنبيها بشأن الاعتراض على نتيجة الأهلية صدور أمر ملكي بتسمية 13 من القضاة أعضاءً في المحكمة العليا تعديل مواعيد الجولتين الخامسة والسادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

البنتاغون يعلن إرسال مئات الجنود الإضافيين إلى حدود المكسيك

الزيارات: 1005
التعليقات: 0
البنتاغون يعلن إرسال مئات الجنود الإضافيين إلى حدود المكسيك
https://www.hasanews.com/?p=6579365
البنتاغون يعلن إرسال مئات الجنود الإضافيين إلى حدود المكسيك
وكالات - الأحساء نيوز
قال مسؤولون إن وزارة الدفاع الأميركية ( بنتاغون) ربما ترسل  مئات الجنود الإضافيين إلى الحدود المكسيكية ليقوموا بأدوار تضعهم على اتصال بالمهاجرين، وذلك في استثناء لسياسة ضد مثل هذا التواصل.

وقال تشارلز سمرز، ناطقا باسم القائم بأعمال وزير الدفاع باتريك شاناهان، الجمعة إنه يتوقع أن يوافق شاناهان على المقترح، الذي تم وضعه كاستجابة لدعوة من وزارة الأمن الداخلي من أجل الحصول على مزيد من مساعدة الجيش.

القوات الإضافية ستقوم بأدوار دعم مثل قيادة حافلات على متنها مهاجرون معتقلون، وتقديم وجبات طعام لهم. كما قد ينضم إليهم محامون من وزارة الدفاع ليساعدوا في إجراءات تخص المهاجرين.

يوجد حاليا نحو 2900 جندي يعملون في أدوار دعم لوزارة الأمن الداخلي، إضافة إلى ألفين من قوات الحرس الوطني.

وكان أحد الجوانب الهامة للسياسة الحاكمة لانخراط الجيش عند الحدود هو منع الاتصال المباشر مع المهاجرين، وهو ما يؤكد أن الجيش لا يقوم بدور إنفاذ القانون هناك.

وقال سمرز إن المقترح محل بحث من شاناهان، وإنه سيتضمن “تعديلا” للسياسة الحالية بشأن منع أي اتصال مع المهاجرين. وهو أمر ضروري من أجل القيام بمهام تقديم الطعام والمساعدة القانونية والنقل، بحسب سمرز.

واستطرد قائلا “لدينا محطات دوريات حدود مكتظة بالمهاجرين، لذا فإننا سنحدد فقط بشكل أكثر دقة حقيقة أن بعض جنودنا سيقدمون وجبات طعام ولذا سيتواصلون مع المهاجرين”.

كانت صحيفة واشنطن بوست أول من أورد نبأ هذا المقترح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>