احدث الأخبار

“بر الأحساء” تعايد منسوبيها افتراضيًا عبر أحد البرامج التي تمتلكها الجمعية “منشآت”: قرار تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يخلق الفرص ويوسع الأنشطة بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين

بدء أطول إجازة للمعلمين والطلاب في السعودية

الزيارات: 1265
التعليقات: 0
بدء أطول إجازة للمعلمين والطلاب في السعودية
https://www.hasanews.com/?p=6579359
بدء أطول إجازة للمعلمين والطلاب في السعودية
محليات - الأحساء نيوز

مع نهاية دوام أول أمس الخميس بدأت أطول إجازة للمعلمين والطلاب في المملكة حيث  تستمر حتى يوم 2 محرم 1441 هـ (1/9/2019) وهو موعد بدء الدراسة للعام الدراسي القادم 2019/2020 لتكون مدة الإجازة الصيفية أكثر من 123 يوماً.

وأوضحت صحيفة “عكاظ” أنه مع نهاية دوام أمس الخميس بدأت إجازات طلاب المرحلة الابتدائية والمعلمين والمنسقين والمشرفين الذين تشملهم حوافز الإجازات المعتمدة لهذا العام، ويستفيد من الإجازة معلمو ومعلمات الصفوف الأولية، ورياض الأطفال والتربية الخاصة، ومنسقو ومنسقات الأمن والسلامة بالمرحلة الابتدائية ورياض الأطفال، بشرط أن يتم الرفع لقائدة المدرسة بتقرير عن جاهزية المبنى المدرسي. ومن المشمولين بالإجازة أيضاً مشرفو ومشرفات النقل المدرسي بالمرحلة الابتدائية.

وتبدأ نهاية الأسبوع القادم إجازة مشرفي ومشرفات النقل المدرسي بالمرحلتين المتوسطة والثانوية، ومنسقي ومنسقات الأمن والسلامة بالمرحلتين المتوسطة والثانوية بعد الرفع لقائدة المدرسة بتقرير عن جاهزية المبنى على أن تكون عودة الطلاب وبداية الدراسة بعد إجازة العام 2 محرم عام 1441هـ (1 سبتمبر/أيلول 2019).

وكانت وزارة التعليم السعودية قررت في أغسطس/آب 2017 زيادة زمن اليوم الدراسي ساعة واحدة يوميا من الأحد إلى الأربعاء اعتباراً من العام الدراسي المقبل 1439/1438، بالتقويم الهجري، وإدراج أربع حصص للنشاط غير الصفي أسبوعياً بواقع 60 دقيقة للحصة الواحدة، ضمن الخطة الدراسية لجميع المراحل الدراسية، بالإضافة إلى إلغاء إجازتي منتصف الفصل الدراسي، ومنع تقديم الاختبارات في شهر رمضان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>