رغم المنافسة في دوري “محمد بن سلمان” العدالة يستغني عن مدربه !!

الزيارات: 761
التعليقات: 0
رغم المنافسة في دوري “محمد بن سلمان” العدالة يستغني عن مدربه !!
https://www.hasanews.com/?p=6579338
رغم المنافسة في دوري “محمد بن سلمان” العدالة يستغني عن مدربه !!
محمد البن حمد

أعلنت إدارة نادي العدالة عن إلغاء عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التونسي رضاجدي بعد عقد اجتماع عاجل معه اليوم الجمعة.

في الوقت الذي أعلنت التعاقد مع المدرب الوطني رضــا الجيني ليكمل مسيرة الفريق حتى نهاية دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين ، والتي تبقت منه أربع جولات وسيبدأ قيادته لتدريبات الفريق السبت.

وقدمت إدارة النـادي وافر الشكر والتقدير والاحترام للمدرب رضا جـدي على الفترة الماضية التي قاد فيها الفريق في منافسات الدوري كذلك الإعداد للموسم الرياضي الجاري وتمنت له التوفيق في مسيرته التدريبية القادمة.

يذكر أن المدرب الجديد الوطني رضــا الجني نجح مؤخرآ بالصعود بفريق الثقبة لمصاف دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين بعد أن قاده في آخـر جولات دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم ليقوده للصعود لأول مرة في تاريخه: كما سبق أن قاد نادي الصفا للدرجة الثانية ثم الأولى ، كما صعد بفريق نادي النور مرتين إلى دوري الدرجة الثاني ، فيما قاد مضر إلى دوري الثانية أيضآ.

تجدر الإشارة أن نادي العدالة يُنافس بشكل قوي للصعود إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، ويقع في المركز الرابع برصيد 55 نقطة بالتساوي مع الخليج الذي يقع في المركز الثالث ، وبفارق 9 نقاط عن المركز الأول.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>