احدث الأخبار

بمشاركة أكثر من 80 متطوع.. “العيون الخيرية” تنهي التجهيزات النهائية لتوزيع السلة الرمضانية

الزيارات: 544
التعليقات: 0
بمشاركة أكثر من 80 متطوع.. “العيون الخيرية” تنهي التجهيزات النهائية لتوزيع السلة الرمضانية
https://www.hasanews.com/?p=6579274
بمشاركة أكثر من 80 متطوع.. “العيون الخيرية” تنهي التجهيزات النهائية لتوزيع السلة الرمضانية
سعود المرشد

تواصل جمعية العيون الخيرية استعداداتها لتجهيز وتوزيع السلة الرمضانية وذلك بالتعاون مع مجموعة فينا خير وفريق العيون التطوعي وفريق السلة الغذائية التابع للجمعية حيث من المتوقع أن يشارك في توزيع السلال إلى الأسر في منازلهم أكثر من 80 متطوع .

وعقدت الجمعية برئاسة رئيس مجلس الإدارة صالح بن أحمد الماضي مساء يوم الاثنين الماضي اجتماع استثنائي مع ممثلي الفرق التطوعية بحضور مشرف السلة الرمضانية عضو مجلس الإدارة إبراهيم بن عبدالرحمن القرناس وعدداً من أعضاء الجمعية.

وأكد “الماضي” خلال اللقاء إلى إن وجود تلك الفرق الزاخرة بكوادر تطوعية أحد الأمور التي تسهم بعد توفيق الله في تقديم الخدمة الأمثل للأسر أثناء تجهيز وتوزيع السلال في الميدان هذا وتم خلال اللقاء تناول أبرز التوصيات للتوزيع وخطة العمل كما تم توزيع المشرفين على الأحياء والمستودع والسيارات فيما تم الاتفاق على أن يبدأ التوزيع يوم الاثنين المقبل ويستمر حتى الأربعاء فيما تم تأمين مبالغ 388 سلة حتى الآن بتكلفة155200 ألف بينما تبقى تأمين 212 سلة بتكلفة 84800 ألف ريال.

هذا وأوضح المشرف على مجموعة فينا خير في مشروع السلة الرمضانية علي بن خالد الغريب على أن المجموعة تستعد للمشاركة بـ 25 عضو و10 أشبال تجمعهم الرغبة في خدمة المجتمع من خلال هذا االمشروع الخير ، كما أوضح قائد فريق العيون التطوعي المكلف حمد بن سعد القرناس جاءت مشاركة الفريق في السلة لهذا العام من باب التعاون اللامحدود بين الفريق وبين جمعية العيون الخيرية وتفعيلا واقعيا للشراكة المجتمعية المتميزة حيث سيشارك الفريق بإذن الله بقرابة ٤٠ متطوع من لجان الفريق المختلفة الذين ولله الحمد يمتلكون الخبرة الكافية نظرا لمشاركتهم في ذات البرنامج في الأعوام السابقة مع إخوانهم أعضاء الفرق التطوعية الأخرى.

كما ثمن “القرناس” لإدارة الجمعية ثقتها بالفريق وسأل المولى أن يكلل الجهود بالتوفيق والسداد ، وبدوره أوضح مشرف فريق السلة الغذائية سطام بن علي الغريب إن أسرة الفريق أكدت جاهزيتها للمشاركة من خلال أكثر من عشرة أعضاء متمرسين في العمل التطوعي والميدان مشيداً بتعاون الأهالي والداعمين ووقوفهم المستمر مع الجمعية .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>