احدث الأخبار

أمانة الأحساء لـ “الأحساء نيوز” : المسيرة توقفت بعد 7 كيلو .. لهذه الأسباب مدير تعليم الأحساء يكتب: “91” عاماً بنت صرحاً شامخاً قوامه الإنسان وثماره وطنٌ عظيم أمين الأحساء “الملا” يكتب: إنجازات تنموية تشهدها المملكة كل عام تزامنًا مع “اليوم الوطني ٩١” … “خيرية الرميلة” تُدشّن مشروع بناء مقرها الجديد بمساحة 2500 متر مربع بوح قلبي في اليوم الوطني .. شموع لا تنطفئ !! اليوم الوطني السعودي “91” وقصة نجاح “تحلية المياه” و “المرافق السنغافورية” تنظمان منتدى “التحديات والفرص في مشاريع التحلية بالمملكة” إنتاج الوقود من التمور … براءة اختراع أمريكية لجامعة الملك فيصل بالأحساء (فيديو) خادم الحرمين يتلقى برقيات تهان من قيادة قطر بمناسبة اليوم الوطني “الشهري” مدير شركة المياه الوطنية بالأحساء: هذه دارنا فأتونا بمثلها لهذا السبب … “التجارة” تشهّر بمواطنيْن في الأحساء المهندس إبراهيم الخليل يكتب: عهد الرخاء والازدهار عهد سيدي سلمان

“العوهلي” يفتتح مكتبة “كلية الآداب” بأقسام الطالبات بـ”جامعة الملك فيصل”

الزيارات: 1151
التعليقات: 0
“العوهلي” يفتتح مكتبة “كلية الآداب” بأقسام الطالبات بـ”جامعة الملك فيصل”
https://www.hasanews.com/?p=6578957
“العوهلي” يفتتح مكتبة “كلية الآداب” بأقسام الطالبات بـ”جامعة الملك فيصل”
الأحساء نيوز

دشن معالي مدير جامعة الملك فيصل الدكتور محمد العوهلي مكتبة كلية الآداب في أقسام الطالبات، في السلمانية، مساء الاثنين، وكان في استقبال معاليه عند وصوله عميد الكلية الأستاذ الدكتور ظافر الشهري وعميد شؤون المكتبات الدكتور عبدالله النفيعي وعميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالعزيز التركي ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وعدد من موظفي الصيانة والخدمات والمكتبات في الجامعة.

حيث تفضل معاليه بتدشين المكتبة وتجول في مرافقها واطلع على ما تحويه من الكتب وآلية التزويد والإعارة وأماكن القراءة وتخزين المعلومات ، ووجه بأهمية تهيئة الأجواء المناسبة المريحة لبناتنا الطالبات في جميع التخصصات التي تعينهن على التحصيل والتميز والبحث.

ثم تجول في مرافق الكلية الإدارية والأكاديمية ووجه بالمحافظة على المستوى المشرف الذي وصلت إليه الكلية من حيث النظافة والترتيب والمحافظة على المحتويات بالقدر الذي شاهده ومرافقوه ، وفِي نهاية الجولة شكر معاليه وكيلات الكلية على الجهد الكبير الذي يبذلنه في هذه الكلية بحجمها الكبير سواء في الموقع الذي زاره أو في الإعداد العام.

وقد شكر عميد الكلية الدكتور ظافر الشهري معاليه على ما تحظى به كلية الآداب من دعم ومتابعة من لدن معاليه والزملاء وكلاء الجامعة، وقال: ما طلبنا شيئا من إدارة الجامعة إلا وحصلنا عليه، وإذا كان هناك من تقصير فهو من الكلية ونحاسب عليه، كما شكر الزملاء عميد شؤون المكتبات وعميد شؤون الطلاب ووكيلات الكلية ورؤساء الأقسام على جهودهم التي أثمرت افتتاح هذه المكتبة الضخمة التي تتناسب وحجم الكلية وعدد طالباتها في مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>